عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على معلول لجماهير الأهلي بعد التتويج بالدوري: أنتم السند والداعم لنا دائماُ

علي معلول
علي معلول

حرص علي معلول لاعب النادي الأهلي، على تهنئة جماهير القلعة الحمراء بعد التتويج بلقب الدوري المصري، وذلك عقب خسارة فريق بيراميدز من سيراميكا بنتيجة هدفين دون رد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب على معلول عبر حسابه الرسمي"إنستجرام": الحمدلله التتويج بلقب الدوري وعودته لبيته ومكانه الطبيعي، مبروك لكل زملائي والجهاز الفني والإدارة ومبروك لكل جماهير النادي الأهلي أنتم السند والداعم لنا دائماً".

No description available.

تتويج الأهلي بالدوري

وحقق الأهلي، سلسلة من الأرقام القياسية خلال هذا الموسم، من أهم هذه الأرقام هو أن الأهلي هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في المسابقة.

كما أن الأهلي، وصل لـ أكبر عدد فوز في البطولة بواقع 23 مباراة، كما أنه أقل أندية الدوري تعادلًا بواقع 6 مواجهات.

الأهلي أيضًا هو أقوى خط هجومي رغم أنه الأقل خوضًا للقاءات، بواقع 54 هدفًا، كما أنه الأقوى من الناحية الدفاعية، فلم يستقبل سوى 7 أهداف.

النادي الأهلي، استعاد لقبه رقم 34 في تاريخه، واللقب الذي كان قد افتقده خلال الموسمين الأخيرين، بسبب استحواذ نادي الزمالك عليه، ليواصل هيمنته على البطولة، ويوسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه “ الزمالك”، لـ 15 لقب، حيث حصد الأخير 28 لقب.

مباراة الأهلي والزمالك

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة منتظرة، تجمع بين كلًا من الأهلي والزمالك، مساء بعد غد الخميس، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الثامنة والنصف مساء بعد غد الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي، تُوج رسميًا بلقب الدوري بعدما حصد 75 نقطة، إلا أن يأمل في استكمال مشواره في البطولة، بدون هزيمة، فالفريق خاض حتى الآن 29 مباراة، فاز في 23 مواجهة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى أي هزيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي