عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد عيد: كنا الأقرب للفوز أمام البنك.. ومباراة الحرس فاصلة للبقاء بالدوري

خالد عيد
خالد عيد

أكد خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة، أن مباراة حرس الحدود، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ستكون حاسمة وصعبة من أجل بقاء الفريق فى البطولة.

تصريحات خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة 

وقال خالد عيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أمس غزل المحلة كان الأقرب له الفوز أمام البنك الأهلي، وكنا قريبين من الفوز، وأتيح لنا أكثر من فرصة، ولكن الحمدلله راضيين عن النتيجة، وأتمني التوفيق خلال مباراة حرس الحدود الأخيرة.

وأضاف:" لدينا فرصة باذن الله من أجل البقاء فى مسابقة الدوري، وأشكر الجماهير على المساندة الكبيرة خلال الفترة الماضية، حتي ف مباراة البنك الأهلي أمس، كان الجميع يساند الفريق، أتمني ان شاء الله تحقيق الهدف.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة تعادل بشكل سلبي أمام البنك الأهلي، ويتبقي له مباراة واحدة فى الدوري أمام حرس الحدود.

التعادل السلبي يحسم مواجهة غزل المحلة والبنك الأهلي 

انتهت أحداث مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي بالتعادل السلبي بدون أي أهداف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

في الدقيقة 14 من عمر المباراة، شهدت ركلة ركنية أولى لغزل المحلة على يمين مرمى البنك الأهلي، نفذت بعرضة إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.

وشهدت الدقيقة 15 من عمر المباراة، تسديدة خطيرة عن طريق محمد جابر لاعب غزل المحلة من داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 28 من عمر المباراة، ركلة ركنية لغزل المحلة على يمين مرمى البنك الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت برأس اللاعب تشارلز إيكبنيونج وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة، ركلة حرة مباشرة للبنك الأهلي على حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى، نفذها إسحاق يعقوب بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بالنهاية للحارس عمرو شعبان.

وفي الدقيقة 39 من عمر المباراة، سقوط من تشارلز إيكبنيونج لاعب غزل المحلة داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.

تابع موقع تحيا مصر علي