عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يقترب من تفعيل بند شراء مصطفى فتحي من التعاون السعودي

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

يقترب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، من تفعيل بند شراء مصطفى فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب. 

مصطفى فتحي يوقع على عقود جديدة مع بيراميدز 

وعلم تحيا مصر أن مصطفى فتحي وقع على عقوده مع بيراميدز من أجل تفعيل بند شرائه من التعاون السعودي، خاصة أن بيراميدز سيقوم بتفعيل بند الشراء في اليوم الأخير من الاتفاق الخاصة بمهلة النادي لتفعيل بند الشراء وبالأخص يوم 15 يوليو. 

الأهلي يسعى إلى إقناع مصطفى فتحي بالرحيل عن بيراميدز 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي يحاول إقناع مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي بالانتقال إلى القلعة الحمراء في الموسم المقبل بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني على ضم الصفقة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"يسعي النادي الأهلي إلى إقناع مصطفى فتحي بتقديم ورق رغبة إلى نادي التعاون السعودي تفيد برغبته في اللعب للقلعة الحمراء وليس بيراميدز الذي يحق له تفعيل بند الشراء مقابل مليون ونصف دولار قبل يوم 20 يوليو الجاري.

وتابع:"عرض النادي الأهلي على مصطفى فتحي التوقيع مقابل 45 مليون جنيه لمدة 3 مواسم قادمة بخلاف الامتيازات الأخرى في محاولة لابعاده عن التوقيع لبيراميدز".

ميدو: إمام عاشور أنهى كل شئ مع الأهلي منذ 4 أيام 

تحدث أحمد حسام ميدو نجم الفارس الأبيض السابق، عن انضمام إمام عاشور لاعب الزمالك السابق، إلي صفوف النادي الأهلي.

وقال ميدو عبرلايف على حسابه الرسمي"إنستجرام": بالفعل تواصل معي حما إمام عاشور الخميس الماضي للتأكيد علي رغبة اللاعب في العوده للزمالك، واتصلت بالاعب صباح الجمعه اكد لي ان مستقبله هو الأهم و أن العرض المناسب له ماديا هيوافق عليه

وأكد ميدو عبر لايف علي حسابة علي الإنستجرام: “إمام عاشور أنهي كل شئ مع النادي الأهلي منذ 4 أيام”.

وأضاف: “كل التوفيق لـ إمام في مشواره القادم وبقوله اوعى تفتكر انك كنت تقدر تلعب بالزمالك”.

وتابع: “مبروك عليك الاهلي، وبقول للناس اوعى ترددوا نغمة ان الاهلي خطف امام عاشور من الزمالك، امام عاشور مش رضا عبدالعال”.

تابع موقع تحيا مصر علي