عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى يعلن عن تعاونه مع سميرة سعيد في عمل فني جديد| صور

عمرو مصطفى - سميرة
عمرو مصطفى - سميرة سعيد

أعلن الفنان عمرو مصطفى عن تكرار تعاونه مع المطربة المغربية سميرة سعيد مرة أخرى في عمل فني جديد لم يكشف عن تفاصيله، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمرو مصطفى عبر فيسبوك

ونشر عمرو مصطفى صورًا تجمعه بـ سميرة سعيد، وعلق عليها قائلًا: "نجاحات أكتر من ٢٠ أغنية مع الديڤا سميرة سعيد، واللي جاي نجاحات أكتر وأكبر إن شاء الله"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

عمرو مصطفى عن تصريحه بشأن الجيتار: مش مقصود واتفهم غلط

وسبق وأن خرج المطرب والملحين عمرو مصطفى لـ يوضح حقيقة تصريحه الأخير والذي قال فيه “أنا اللي دخلت الجيتار مصر”، مشيرًا إلى أن الجيتار ألة موجودة من قبل ولادته منذ أيام الكبير عمر خورشيد.

وقال عمرو مصطفى في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: توضيح  بتصريحي (دخلت الجيتار مصر ) المقصود من التصريح ان اله (الجيتار )اصبحت بطل اساسي في الاغنيه ولكن الجيتار من قبل ما تولد موجود لدي العبقري عمر خورشيد والفنان الكبير حميد الشاعري وده توضيح فقط لان كله ساب اهداف للحقوق المبدعين ومسكوا في تصريح غير مقصود واتفهم غلط وشكرا.

سميرة سعيد وأغنية إنسان آلي

على صعيد آخر، تحدثت المطربة المغربية سميرة سعيد عن أغنيتها الجديدة إنسان آلي، ورأيها في تقنية الذكاء الاصطناعي، وذلك خلال لقاء تلفزيوني لها.

وقالت سميرة سعيد: أول لما سمعتها حسيت أني بسمع أغنية مختلفة جدا، واتحمست ليها، حسيت أنها أغنية برا سياق الأغاني الاعتيادية والغنا عن مشاعرنا العاطفية وحسيت أنها رايحة لمطرح أعم وأهم زي مشاكلنا اليومية وضغوطنا وحياتنا وتأثير التكنولوجيا على حياتنا بشكل واضح.

أما عن بوستر الأغنية قالت سميرة: كان ممكن أن احنا نعمل صورة حلوة يعني يطلع شكلي حلو بشعري وأحط اكسسوارات وفستان حلو وكل الكلام دا بس دا ميخدمش الأغنية خالص.

تابع موقع تحيا مصر علي