عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت صالح ورانيا محمود ياسين يطلبون الدعاء لـ إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

حرص عدد كبير من نجوم الفن على طلب الدعاء للفنان إيمان البحر درويش، وذلك بعد الصورة التي نشرتها ابنته له على فراش المرض عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم نجوم الفن لـ إيمان البحر درويش

نجوم الفن يدعمون إيمان البحر درويش بعد صورته الأخيرة 

وكان من بين هؤلاء الداعمين الفنانة رانيا محمود ياسين، الذي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ايمان البحر درويش شافك الله وعافاك بأسمه الشافي يشفيك وباسمه الرافع يرفع عنك البلاء و المرض باسمه العفو يعفو عنك ويمنحك العافيه.

بينما كتب الفنان مدحت صالح عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: اللهم يا مُعافي الناس ومُبدئ الشفاء، نرفع إليك دعواتنا المخلصة، نسألك برحمتك الواسعة وقدرتك العظيمة أن تمُن على الفنان الكبير إيمان البحر درويش بالشفاء العاجل والتام، اللهم آمين.

غضب على ابنة إيمان البحر درويش بسبب صورة والدها

وخرجت أيضا الفنانة ميرفت الحريري، معربة عن غضبها من ابنة إيمان البحر درويش، فكتبت:  الفنان إيمان البحر درويش يمر بوعكة صحية ربنا يشفيه ويعافيه، بس الحقيقة أنا بلوم على بنته إنها تنشر صورته وهو تعبان، الناس بتدعي حتى لو حد ما تعرفوش، إيمان البحر فنان كبير وعنده معجبين، والناس تحب تشوف فنانها في أحسن شكل، هي ليه مش قادره تفهم الجزئية دي، أولاد الفنانين كلهم عارفين انهي خبر يُنشر وانهي صورة تنزل،  نصيحة خلي صورة والدك زي ما الناس تحب تشوفها، واطلبي الدعاء إن ربنا يشفيه ويطمنكوا عليه، وأرجو من سيادتكم عدم تناول الصورة.

حقيقة صورة إيمان البحر درويش

ويذكر، أنه خرج المحامي أحمد مهران ليكشف حقيقة الصورة المتداولة لموكله إيمان البحر درويش، حيث كتب عبر موقع فيسبوك: سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من روج لشائعات أو معلومات غير صحيحة ضد موكلي الفنان إيمان البحر درويش بغية التشهير والاضرار به كما نوضح للجميع أن الفنان الكبير بخير وبصحة طيبة بعد ان كان يمر بأزمة صحيحة والحمدلله تعافى بخير.

وتابع حديثه، قائلا: الصورة المتداولة غير حقيقية وحساب ابنة إيمان البحر درويش تم تهيكره.

 

تابع موقع تحيا مصر علي