عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاملة أبو ذكري تعلق على صورة إيمان البحر درويش: ارحموا من في الأرض

كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري

حرصت المخرجة كاملة أبو ذكري التعليق على صورة المطرب إيمان البحر درويش، التي انتشرت في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات كاملة أبو ذكري عبر فيسبوك

وكتبت كاملة أبو ذكري: بعد الشر يعني.. لو بنتي لقيتني في حالة صحية وحشة والإمكانيات مش قادرة عليها.. ممكن تحاول تستغيث لإنقاذي والمساعدة بكل الطرق.. حتى لو الطرق دي ياسادة يا حساسين أوي ممكن تزعجكم وتكون هي ما بيدها حيله.. إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.

ابنة إيمان البحر درويش تكشف عن حالته الصحية 

ومنذ ساعات، صدمت أمنية البحر نجلة إيمان البحر درويش جمهور الفنان وأثارت جدله، بعدما  نشرت صورة لوالدها وهو على فراش المرض بعد تعرضه لوعكة صحية.

وعلقت ابنة الفنان إيمان البحر درويش، على الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "سيشهد التاريخ، إن دا بقى الفنان إيمان البحر درويش".

كاملة أبو ذكرى: مبحبش مصطلح سينما المرأة وبحسه عنصري

وعلى صعيد آخر، تحدثت الفنانة كاملة أبو ذكرى بـ عدد من التصريحات الهامة والمميزة خلال جلستها الحوارية في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44 أمام الفنان طارق الشناوي.

أنا مكنتش بحب سينما المرأة وبحسه عنصري ومش عايز أعمل سينما عشان انا ست انا عايزة اقدم حاجة للمجتمع كله، والقدر خلاني اروح لقضايا كتير ليها علاقة بـ مشاكل المرأة فكنت بتضايق من المسمى ده ولحد دلوقتي مبحبش احصر اعمالي بـ انها مرأة انا عايزة اتكلم عن كله رجل ومرأة، بس طلعت سينما المرأة بتأكل عيش ولذيذة،

وتطرقت كاملة أبو ذكرى بالحديث عن الأعمال التي تفضل أن تشارك بها كأعمال عربية، فقالت: “تجربتي في بطلوع الروح كان الكرو اللي قدام الكاميرا واللي ورا الكاملة من الأردن والسعودية وسوريا والمنتج نفسه لبناني، وكان معايا ممثلين من سوريا ولبنان والعراق وفلسطين وكانت تجربة جميلة جدا ودا كان مديني احساس أعلى اننا متفقين في حاجة ومكنش فيه في اللوكيشن انت منين وفين”.

تابع موقع تحيا مصر علي