عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مليون زائر.. الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة: مهرجان العلمين سيجعل المدينة الجديدة من أفضل الوجهات في العالم

تحيا مصر

قال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنه لم يكن لأحد أن يضع قدمه في هذه الصحراء المليئة بأكثر من 21 مليون لغما منذ الحرب العالمية الثانية، ودارت معها التساؤلات من المصريين والأجانب خلال طيرانهم أعلى هذه المنطقة، لماذا لا تستغل هذه البقعة الساحرة المطلة على أفضل شاطئ على ساحل البحر المتوسط، مشيرا إلى أنه مع تولي القيادة السياسية أمور البلاد، وجهة بتنمية الساحل الشمالي الغربي والبدء بإنشاء مدينة العلمين الجديدة في وقت قياسي وبمستوى تصميم وتنفيذ عالمي لتحول الجمهورية الجديدة هذه المنطقة الصحراوي إلى أهم مدينة سياحية عالمية على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

جاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي، للكشف عن تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة 2023، أكبر مهرجان ترفيهي رياضي في الشرق الأوسط.

الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة: مهرجان العلمين سيجعل المدينة الجديدة من أفضل الوجهات في العالم 

وأضاف "الفقي"، أنه من خلال بضع سنوات من الجهد والعمل الدؤوب نجحت الدولة في تحقيق معجزة العلمين الجديدة لتصبح محط أنظار العالم، وللتاكامل مع هذا النجاح الذي حققته الدولة، فكرنا في إطلاق مهرجات العلمين الجديدة، يشارك فيه نخبة من الفنانيين والموسيقيين والرياضيين والمبدعين ف يالمجالات المختلفة على مدار موسم الصيف، ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ووأوضح أن فعاليات المهرجان تضم أنشطة مختلفة في محتلف المجالات الفنية والترفيهية بما في ذلك الفنون والموسيقى والآداب والسينما والموضة والألعاب النارية والرياضات المائية، بالإضافة إلى مجموعة م ن الأنشطة التفاعلية الممتعة التي تتناسب جميع الفئات العمرية، ليقدم المهرجان تجربة صيفية ممتعة وفريدة للزوار.

الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة: مهرجان العلمين الجديدة يشكل فرصة رائعة للاحتفال بروح الإبداع والتميز

وأشار إلى أن مهرجان العلمين الجديدة يشكل فرصة رائعة للاحتفال بروح الإبداع والتميز، ويعد فاعلية مميزة، تضيف إلى ظاهرة الحياة الثقافية والترفيهية في مصر.

وأشار إلى أن اهتمام الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في التنظيم والترويج لمهرجان العلمين الجديدة، يأتي من منطلق حرصها على دعم الاقتصاد الوطني، وإثراء الحياة الثقافية والفنية في البلاد، خاصة في ظل ما يحققه المهرجان من عوائد متنوعة، منها وأهمها تنشيط السياحة الداخلية والخارجية من خلال أنجدة متكاملة، تضم برنامج غني بالحفلات والموسيقى والأنشطة الرياضية والترفيهية.

وأوضح أن المهرجان من المستهدف أن يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، لتصبح مدينة العلمين الجديدة، من أفضل الوجهات في العالم، ووضعها على خريطة السياحة العالمية، كما يستهدف المهرجان الترويج للفرص الاستثمارية المتنوعة بمدينة العلمين.

تابع موقع تحيا مصر علي