عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: تشيلسي على رأس 8 أندية إنجليزية مهتمة بالتعاقد مع إبراهيم عادل

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

كشف تقرير لـ موقع "90 MIN" أن مجموعة أندية إنجليزية على رأسهم نادي تشيلسي تراقب إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز وقائد منتخب مصر الأولمبي، وتألق عادل في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا وحاز جائزة أفضل لاعب في البطولة رغم خسارة اللقب لصالح المغرب، وأشار التقرير إلى أن أندية تشيلسي ونيوكاسل وبرايتون وبرنتفورد وأستون فيلا ووست هام وبيرنلي وساوثهامبتون أبدوا اهتمامًا بـ إبراهيم عادل لاعب بيراميدز وقائد منتخب مصر الأولمبي.

اللاعب يجذب أيضا اهتمام عدة فرق فرنسية وإسبانية وألمانية حسبما أوضح التقرير أيضًا، وأردف التقرير أن أندرلخت البلجيكي يتابع إبراهيم منذ بداية العام الجاري، وتواصل عدة أندية إنجليزية متابعة تطوره.

ترشيح صلاح

وكشف التقرير أنه في وقت سابق من العام الماضي طلب محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول من كشافي ناديه متابعة جناح بيراميدز.

وأوضح التقرير أن لا يعد قانون العمل عائقًا في الوقت الحالي للاعبين المنضمين حديثًا للفرق الإنجليزية، فبعد خروج إنجلترا من الاتحاد الأوروبي يمتلك كل فريق فرصة التوقيع مع 4 لاعبين في موسم واحد اعتمادًا على عدد اللاعبين المحليين الذين استخدمهم النادي.

حصاد إبراهيم عادل

وحصل عادل على جائزة أفضل لاعب بالبطولة، وخلالها توج بجائزة رجل المباراة ثلاث مرات وحصد لقب أفضل لاعب بدور المجموعات.

ويلعب ابراهيم عادل مع الفريق الأول ببيراميدز منذ عام 2019، وخلال الموسم الحالي شارك عادل مع بيراميدز في 28 مباراة وخلالهم سجل أربعة أهداف، إجمالا اللاعب البالغ 22 عاما شارك في 108 مباراة سجل 26 هدفا وصنع 9 في جميع المسابقات.

تصريحات أحمد حسن عن إبراهيم عادل نجم المنتخب الأوليمبي 

وقال أحمد حسن فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" بالفعل أندرلخت البلجيكي استفسر مني عن إبراهيم عادل نجم المنتخب الأولمبي بعد التألق فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام.

واضاف:" الصحف فى بلجيكا تتحدث عن موهبة ابراهيم عادل والتألق مع المنتخب الوطني الأولمبي فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام.

وتابع:" إبراهيم عادل قادر على النجاح فى أوروبا لأن مستواه مع التطور أيضا سيكون له شأن كبير حال الانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي استطاع التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، ووصل للمباراة النهائية أمام المغرب ولكن خسر اللقب بهدفين مقابل هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي