عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. خالد الصاوي في ضيافة برنامج مساء دي إم سي

خالد الصاوي
خالد الصاوي

يحل الفنان خالد الصاوي في ضيافة برنامج مساء دي إم سي، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، ويذاع على شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول خالد الصاوي في ضيافة مساء دي إم سي

ومن المفترض أن يتحدث خالد الصاوي أثناء الحلقة عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الشخصية والفنية أيضًا.

خالد الصاوي وورشته التدريبة في التمثيل

وسبق وأن كشف الفنان خالد الصاوي عن سبب اتجاهه لورش تدريب الممثلين الجدد، مشيرا إلى عدم امتلاكه أبناء شجعه على سلك هذا الطريق، خاصة وأنه لديه العديد من الخبرات والمعارف التي يريد نقلها للأجيال الجديدة.

وقال خالد الصاوي على هامش ندوته بمهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي: “أنا معنديش ولاد وكنت محتاج أنقل خبراتي ومعارفي للجيل الجديد، وحققت ده من خلال تدريب المواهب الصاعدة، وانا كنت حريص على نقل الايجابيات والسلبيات، وكنت بنصح متدربيني على اخذ الخبرات بكل الطرق، والتدريب مهم لأي فنان لكن الحرص الزيادة مش بينتج عنه أي تطور في الشخصية”.

خالد الصاوي: ممرتش بأزمة منتصف العمر

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان خالد الصاوي عن مروره بتجربة أزمة منتصف العمر، كما كشف عن شخصيته في مسلسل مذاكرت زوج والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

وقال خالد الصاوي خلال لقائه في برنامج the insider: معتقدش أني ممرتش بأزمة منتصف العمر، أنا سني 59 على الورق بس من جوايا عندي 16 سنة وبتخض كل ما ابص في المرآية وألقي دقني بيضا.

وتابعت: معرفش أنا عديت بمنتصف العمر لأن أنا طول عمري عندي الجنان الشخصي وانا فاهمها في حالة طارق عشان بيدور الشخصية عليه.

وتابع:  طارق لطفي عاقل جدًا  وتقدري تشوفي تطور الراجل سنة بعد سنة  من خلاله وهو عامل الشخصية كويس  جدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي