عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسي: سعيد في ميامي ومتحمس.. وهذا هو سر الفوز بكأس العالم

تحيا مصر

تحدث الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، على أنه متحمس للغاية للتحدي الجديد الذي يشارك فيه بقميص إنتر ميامي الأمريكي، وتحدث عن الفوز بلقب كأس العالم 2022، وسينضم ميسي إلى صفوف الفريق الأمريكي في منتصف الشهر الجاري بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي. 

تصريحات لونيل ميسي 

وقال ميسي عبر أحد البرامج الأرجنتينية: "الانتقال لـ إنتر ميامي؟ سعيد بالقرار الذي اتخذته، جاهز ومتحمس للتحدي الجديد، عقليتي ورأسي لم يتغيرا وسأحاول تقديم أقصى ما لدي للنادي وسأحاول اللعب في أعلى المستويات".

وعن سر الفوز بلقب كأس العالم أجاب قائلًا: "مجموعة متحدة وقوية للغاية، خضنا 35 مباراة دون خسارة ولم نكن نعرف كيف سنتعامل بعد الخسارة".

ميسي يكشف ماذا قال للاعيبة الأرجنتين بعد مباراة السعودية 

وأكمل ميسي: "كان هناك الكثير من اللاعبين الذين خاضوا أول بطولة كأس عالم لهم، قلت لهم المباراة الأولى كانت الأصعب، وأظهروا بعد ذلك أنهم لا يهتمون بأي شيء فكانوا أقوياء للغاية".

وأردف ميسي: "بعد كوبا أمريكا، الفريق بدأ يلعب بشكل جيد ويعرف كيفية التعامل في لحظة في المباريات، وهو ما جعلنا أقوياء".

واختتم ميسي تصريحاته قائلًا: "قضيت وقتًا سيئًا واُنتقدت كثيرًا، لكن رأيت جيلًا قاتل من أجلي حتى الموت ودافعوا عني وهذا جميل بالنسبة لي، وأشكرهم على حبهم والقتال".

ونقل موقع "فوكس سبورتس" الأمريكي تصريحات لخورخي ماس أوضح فيها أن ميسي سيظهر لأول مرة الفريق في الـ21 من شهر يوليو المقبل في مواجهة كروز أزول المكسيكي، وستقام تلك المباراة في ملعب إنتر ميامي.

وتشير التقارير إلى أن الصفقة إجمالا ستكلف خزائن إنتر ميامي ما بين 50 لـ60 مليون دولار، وهناك إمكانية لمد التعاقد حتى صيف عام 2026.

والجدير بالذكر أن البطولة التي ستشهد أول لظهور لميسي مع إنتر ميامي هي مستحدثة وتجمع بين أنديتي الدوري الأمريكي والمكسيكي.

تصريحات بيكهام

وقال بيكهام في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "منذ أسبوعين، استيقظت على حوالي مليون رسالة على هاتفي، كنت أفكر، ما الذي حدث؟ لا أتلقى عادةً هذا الكم الكبير من الرسائل، فجأة، سمعت أن ليو قد أعلن أنه سيأتي إلى ميامي".

تابع موقع تحيا مصر علي