عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج يشتكي: مراتي اتجوزت عليا وهي على ذمتي وطردتني من البيت

تحيا مصر

قال رجب علي، مواطن من المرج القديمة، إن طليقته تزوجت عليه 3 مرات، منهم مرة كانت على ذمته، مشيرًا إلى أن أولاده أتوا إليه مرة وقالوا له إن والدتهم جاءت برجل يعيش معهم يدعى "أمير"، وقد ثبت هذا في محضر النيابة الذي حرره ضد زوجته.

وأضاف "علي"، خلال لقاء لـ تحيا مصر"، أنه كان منفصلا عن زوجته لكنها كانت على ذمته عندما حصل هذا الكلام، وقامت بإلقاء ملابسه من المنزل، وذهب ولم يكن يعلم ما يدور داخل الشقة، مشيرًا إلى أنه لم يكن يعلم أنها تخونه، لكنه كان يشك في سلوكها.

زوج يشتكي: مراتي اتجوزت عليا وهي على ذمتي وطردتني من البيت

ونوه بأن تزوج قبل 13 عامًا، وكانت مطلقة، فتزوجها وكان لديها ابن، إلا أنه فوجئ بعد الزواج أنها تزوجت قبله 5 مرات وهو ما أخبرني به الجيران، لكنه تزوج بها من أجل أن "يستر عليها"، ولم يسبق له الزواج من قبل.

وأشار إلى أنه لم يرد الطلاق منها بسبب الأطفال، وكان يأمل أن تستقر أوضاعهم لكن للأسف كانت حياتهم كلها مشاكل، مضيفا أنها كانت تخرج دون علمه وتقوم بعمل مشاكل مع الجيران ولم تعجبها العيشة وكانت ناقمة عليها.

زوج يشتكي: فصلتني من الشغل وطلقتها

وتابع: "أنا كنت بصرف على بيتي وولادي.. وكنت شغال إداري في شركة، لكن حاليا مش شغال، بسببها، لأنها كانت تقوم بالاتصال بصاحب الشركة وابنه وزوجته تشتمهم، فقام صاحب الشركة بتسريحي".

تابع موقع تحيا مصر علي