عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل: لا توجد خصومة بيني وبين إيمان البحر درويش.. وأنا رهن إشارة أسرته

مصطفى كامل
مصطفى كامل

حرص الفنان مصطفى كامل التعليق على الأزمة الصحية التي يمر بها الفنان إيمان البحر درويش، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج يحدث في مصر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مصطفى كامل اليوم

تصريحات مصطفى كامل عن إيمان البحر درويش

وقال مصطفى كامل: أنا حتى الآن لم يأت لي رد لا من أسرة الفنان إيمان البحر درويش ولا من نجلته، والرقم اللي عندي للفنان إيمان البحر درويش خارج الخدمة، وكل اللي أنا أقدر أقوله دلوقتي أني أتمنى ليه الشفاء التام ربنا يشفيه ويعافيه.

وتابع: وأنا من الفجر لغاية دلوقتي مش عارف أنام بسبب الموضوع دا.. وأتمنى يكون لنقابة المهن الموسيقية دور نعمله على أكمل وجه، وأنا رهن إشارة أسرته، ورهن إشارة أي جهة تقولي أنا أعمل ايه.. ولا توجد بيني وبينه أي خصومة.

ابنة إيمان البحر درويش تكشف عن حالته الصحية 

ومنذ ساعات، صدمت أمنية البحر نجلة إيمان البحر درويش جمهور الفنان وأثارت جدله، بعدما  نشرت صورة لوالدها وهو على فراش المرض بعد تعرضه لوعكة صحية.

وعلقت ابنة الفنان إيمان البحر درويش، على الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "سيشهد التاريخ، إن دا بقى الفنان إيمان البحر درويش".

رسالة نجلاء بدر لـ ابنة إيمان البحر درويش

وسبق وأن حرصت الفنانة نجلاء بدر على دعم ابنة إيمان البحر درويش بعد حملة الهجوم عليها بسبب نشرها صورة والدها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وهو على سرير المرض.

وكتبت نجلاء بدر عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”: إلى إبنة الفنان القدير إللي أمتعنا بصوته الرحيم الدافئ العميق حفيد سيد درويش البحر اُمنيه البحر ايمان البحر درويش نعلم جميعاً كم هو قرار مؤلم و حاد و صعب إصدار صورة والدك للمجتمع في هذا الوقت و بهذا الوضع و أعلم جيداً كم هو قرار يمزق القلب و يزهد الروح.

وتابعت حديثها: ندعوا ربنا بقلب حي أن يشفيه و يذهب عنه المرض و الآلم و أن يحفظة من كل شر و أن يصبر قلبك و يفك كربك و يفرج همك آمين أسم عائلة سيد درويش البحر تاريخ نفتخر به و ستظل صورتة الجميلة في الوجدان مهما طال الزمن و مر علينا الدهر.

تابع موقع تحيا مصر علي