عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجيل الحالي.. تعرف على هدافي الأهلي والزمالك في مواجهات القمة

تحيا مصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة لقاء قطبي الكرة المصرية، النادي الاهلي وغريمه التقليدي الزمالك في بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ويلتقي النادي الأهلي ونظيره فريق الزمالك، غداً الخميس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورتس.

الهداف لمباريات القمة

شارك محمد شريف لاعب النادي الأهلي في 13 مباراة ضد الزمالك، نجح خلالهم من إحراز 7 أهداف وصناعة هدف وحيد، آخرهم كانت بالقمة الأخيرة وسجل شريف هدف المارد الثاني بعد نزوله كبديل.

من ناحية أخرى يعد أحمد سيد زيزو هو هداف الزمالك لعدد مبارياته الأقل عن شيكابالا، حيث لعب 12 مباراة ضد النادي الأهلي استطاع من تسجيل 3 أهداف وصناعة 5 آخرين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الثامنة والنصف مساء بعد غد الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي، تُوج رسميًا بلقب الدوري بعدما حصد 75 نقطة، إلا أن يأمل في استكمال مشواره في البطولة، بدون هزيمة، فالفريق خاض حتى الآن 29 مباراة، فاز في 23 مواجهة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى أي هزيمة.

أما الزمالك فيرغب في الفوز لعدة اعتبارات، أهمها مواصلة مسيرة الانتصارات التي بات يحققها خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد منذ أن تعاقد مع أوسوريو، وكذلك رغبة منه في رد اعتباره أمام الفريق الذي هزمه بثلاثية في الدور الأول من المسابقة، وبالتالي وبعيدًا عن طموحات الفريقين، فمتوقع أن تشهد المباراة إثارة وندية كبيرة بينهما، وذلك نظرًا لأنه المعتاد دومًا من مباريات القمة. 

تابع موقع تحيا مصر علي