عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: سموحة سيجدد إعارة محمد مغربي من الأهلي

محمد مغربي
محمد مغربي

أكد المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة أن الجهاز الفني للفريق استقر على تجديد إعارة محمد مغربي مدافع فريق الأهلي الصاعد في الفترة المقبلة، بعد تألقه في بطولة إمم إفريقيا تحت 23 عام مع منتخب مصر.

فرج عامر: سنخاطب الأهلي لتجديد إعارة محمد مغربي 

وقال المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" سنخاطب النادي الأهلي في الفترة المقبلة من أجل تجديد إعارة محمد مغربي في الموسم المقبل بعد الاتفاق مع الجهاز الفني لفريق سموحة".

وتابع:"محمد مغربي مدافع صاعد وسيكون إضافة قوية إلى فريق سموحة في الفترة المقبلة من الموسم القادم ".

الأهلي ينتظر إشارة الفيفا لمشاركة ديانج أمام الزمالك 

ينتظر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وصول خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل مشاركة المالي أليو ديانج لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي في مباراة الفريق أمام الزمالك غدًا في بطولة الدوري.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الزمالك غدًا الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أرسل لاتحاد الكرة المصري بيانًا رسميًا يفيد بإيقاف ديانج لمدة 6 أشهر بسبب عدم دفع مستحقات وكيله بعد انتقاله إلى النادي الأهلي، لكن على الرغم من دفع ديانج لجميع المستحقات إلا أن حتى الآن لم يتم السماح لديانج بالمشاركة مع النادي الأهلي في المباراة المقبلة أمام الزمالك. 

كولر يطلب من الخطيب 3 صفقات للأهلي في الصيف 

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، طلب من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: «كولر قعد اجتماعًا مع محمود الخطيب أبلغه فيه باحتياج الفريق لـ3 صفقات قبل انطلاق الموسم الحالي، حيث أكد كولر للخطيب أن الأهلي يحتاج التعاقد مع إمام عاشور ومحمد رضا بوبو بالإضافة إلى مهاجم صريح والأقرب هو البرازيلي سوزا بعد مغالاة بشكتاش التركي في مطالبها من أجل التخلي عن خدمات جاكسون موليكا». 

تابع موقع تحيا مصر علي