عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم نورالدين لتحيا مصر: لم يتم إبلاغي بإدارة مباراة القمة حتى الآن

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

أكد الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، أنه لم يتم إبلاغه حتى الآن بإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي ستجمع بين الفريقين غدًا الخميس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إبراهيم نور الدين يكشف لتحيا مصر حقيقة إدارته لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك  

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لم يتم إبلاغي حتى هذه اللحظة بإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك غدًا في الدوري، كل التوفيق لأي حكم مصري يدير المباراة، وأتمنى طبعا إدارة هذه المباراة». 

الأهلي يفكر في ضم نجم عالمي 

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: "الأهلي نادٍ مختلف، فهو يسعى لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا كل موسم، ولا يكف عن التفكير في حصد البطولات، ولذلك فهو منظومة ناجحة، ويستحق كل ما حصده من بطولات".

وأضاف: "محمود الخطيب رئيس الأهلي يواصل التفكير في حصد الألقاب، ولذلك سيبرم صفقات قوية، فهل ضم إمام عاشور من أجل مكايدة الزمالك أم من أجل تدعيم صفوف الفريق، بالطبع الأهلي أكبر من التفكير في مكايدات، هو يعمل من أجل صالح الفريق ويفكر في التدعيم برؤية مختلفة حتى بالنسبة للاعبين الأجانب، وامام عاشور امتداد للاعبي الوسط في الفريق بعد رحيل حمدي فتحي".

وواصل شبانة: "الأهلي يفكر في امام عاشور وبوبو ومصطفى فتحي ولاعبين أجانب مميزين، وهناك تفكير داخل النادي في ضم لاعب معروف على مستوى العالم خلال السنوات الثلاث المقبلة، ومن الوارد أن يصل سعره إلى (10 - 15 مليون يورو) ستتذكرون كلامي لاحقا، هناك تفكير في نقلة شاملة للنادي".

وأتم: "هناك تركيز تام وعمل في صمت، من أجل بناء فريق قوي للأهلي، وخلال الـ30 يوم القادمة، ستعرفون صفقات غير مسبوقة في القلعة الحمراء، وهو يبرم تلك الصفقات وهو فائز بخمس ألقاب".

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، في تمام الثامنة والنصف مساء بعد غد الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي، تُوج رسميًا بلقب الدوري بعدما حصد 75 نقطة، إلا أن يأمل في استكمال مشواره في البطولة، بدون هزيمة، فالفريق خاض حتى الآن 29 مباراة، فاز في 23 مواجهة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى أي هزيمة.

أما الزمالك فيرغب في الفوز لعدة اعتبارات، أهمها مواصلة مسيرة الانتصارات التي بات يحققها خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد منذ أن تعاقد مع أوسوريو، وكذلك رغبة منه في رد اعتباره أمام الفريق الذي هزمه بثلاثية في الدور الأول من المسابقة، وبالتالي وبعيدًا عن طموحات الفريقين، فمن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة وندية كبيرة بينهما، وذلك نظرًا لأنه المعتاد دومًا من مباريات القمة.

تابع موقع تحيا مصر علي