عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف عن طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

محمود البنا
محمود البنا

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، عن حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك غدًا الخميس، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

شوبير يكشف حكام مباراة الأهلي والزمالك 

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم أن محمود البنا سيقود مباراة الأهلي والزمالك في القمة، وسيكون معه محمود أبو الرجال كمساعد أول، وأحمد حسام طه كمساعد ثاني، ومحمود ناجي حكمًا رابعًا، بالإضافة إلى أحمد الغندور وعمرو الشناوي على تقنية الـVAR.

الأهلي ينتظر إشارة الفيفا لمشاركة ديانج أمام الزمالك 

ينتظر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وصول خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل مشاركة المالي أليو ديانج لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي في مباراة الفريق أمام الزمالك غدًا في بطولة الدوري.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الزمالك غدًا الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أرسل لاتحاد الكرة المصري بيانًا رسميًا يفيد بإيقاف ديانج لمدة 6 أشهر بسبب عدم دفع مستحقات وكيله بعد انتقاله إلى النادي الأهلي، لكن على الرغم من دفع ديانج لجميع المستحقات إلا أن حتى الآن لم يتم السماح لديانج بالمشاركة مع النادي الأهلي في المباراة المقبلة أمام الزمالك. 

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك في الدوري 

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة الزمالك غدًا الخميس خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل النادي الأهلي في استكمال مشواره في البطولة، بدون هزيمة، فالفريق خاض حتى الآن 29 مباراة، فاز في 23 مواجهة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى أي هزيمة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الزمالك المقرر لها يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ31 لبطولة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي