عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: الزمالك استعاد هويته تحت قيادة أوسوريو

أوسوريو
أوسوريو

أكد محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق أن فريق الزمالك استعاد بريقه من جديد تحت قيادة المدرب أوسوريو في بطولة الدوري الممتاز والفريق أصبح له شكل فني قوي.

محمد صلاح: الزمالك استعاد بريقه مع أوسوريو 

وقال محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن فريق الزمالك استعاد هويته تحت قيادة أوسوريو ويحتاج إلى الفوز ببطولة في الفترة المقبلة ".

وتابع:" أطالب الأهلي والزمالك بتقديم مباراة فنية على أعلى مستوى في مباراة القمة يوم الخميس المقبل ببطولة الدوري الممتاز ".

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، في تمام الثامنة والنصف مساء بعد غد الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي، تُوج رسميًا بلقب الدوري بعدما حصد 75 نقطة، إلا أن يأمل في استكمال مشواره في البطولة، بدون هزيمة، فالفريق خاض حتى الآن 29 مباراة، فاز في 23 مواجهة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى أي هزيمة.

أما الزمالك فيرغب في الفوز لعدة اعتبارات، أهمها مواصلة مسيرة الانتصارات التي بات يحققها خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد منذ أن تعاقد مع أوسوريو، وكذلك رغبة منه في رد اعتباره أمام الفريق الذي هزمه بثلاثية في الدور الأول من المسابقة، وبالتالي وبعيدًا عن طموحات الفريقين، فمن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة وندية كبيرة بينهما، وذلك نظرًا لأنه المعتاد دومًا من مباريات القمة.

انضمام إمام عاشور للأهلي 

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن وجهة إمام عاشور لاعب الزمالك السابق وميتلاند الحالي، والذي سيرحل عن الأخير بعد عدم تأقلمه في تجربته الاحترافية.

وأكد مرتضى منصور، في فيديو نُشر له أن إمام عاشور وقع بالفعل للنادي الأهلي، مقابل 5 مليون دولار.

وقال مرتضى: “  إمام عاشور وقع للأهلي وهو في الساحل وفي وجود حسام غالي وأمير توفيق وخالد مرتجي”.

وتابع:  الأهلي بيشتري لاعب شاتمه وماسح بكرامة أساطيره الأرض بس عادي دي مبادئ النادي الجديدة".

وأضاف: “ إمام عاشور طالع يقول محدش كلمني وهو ماضي مع الأهلي بقاله كام يوم”.

وأتم: “ لو دفعت 5 مليون دولار في صفقة إمام يبقى أن  عبيط.. وأنا مش هدمر النادي بسببه”.

تابع موقع تحيا مصر علي