عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. فرج عامر يحمل كل عضو بسموحة 6 آلاف جنيه للإصلاح الزراعي

فرج عامر
فرج عامر

قرر محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة تحميل أعضاء الجمعية العمومية مبلغ بقيمة 6 آلاف جنيه يسددها كل منهم لحساب النادي وتسدد إلى الإصلاح الزراعي لحل مشكلة النادي مع الهيئة والبالغة أكثر من 120 مليون جنيه.

وعلى الرغم من أن مشكلة النادي مع الإصلاح الزراعي لا تخص الأعضاء بأي حال من الأحوال بعد تسديدهم لقيمة الاشتراك بالنادي وكذلك سداد تجديد العضوية سنويا، إلا أن فرج عامر قرر تحميلهم كذلك تلك الأزمة ليسددها الأعضاء من أموالهم.

وقرر رئيس النادي إضافة مبلغ قيمته 500 جنيه على كل عضو عند تجديد الاشتراك السنوي، ويستمر تسديد ذلك المبلغ لمدة 12 سنة متتالية، ليصل مجموع ما يدفعه العضو الواحد 6 آلاف جنيه.

وعلى الرغم من قرار فرج عامر إلا أن الأخير لم يتوصل إلى اتفاق مع الإصلاح الزراعي بشأن حل الأزمة نهائيا، ولكنه قرر جمع المبالغ المالية ليضعها تحت حساب تلك الأزمة، رغم أن المجلس السابق لسموحة برئاسة وليد عرفات سدد 5 ملايين جنيه تحت تصرف الإصلاح الزراعي من ميزانية النادي دون تحميل الأعضاء أي أعباء مالية إضافية.

فرج عامر: سنخاطب الأهلي لتجديد إعارة محمد مغربي 

أكد المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة أن الجهاز الفني للفريق استقر على تجديد إعارة محمد مغربي مدافع فريق الأهلي الصاعد في الفترة المقبلة، بعد تألقه في بطولة إمم إفريقيا تحت 23 عام مع منتخب مصر.

وقال المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" سنخاطب النادي الأهلي في الفترة المقبلة من أجل تجديد إعارة محمد مغربي في الموسم المقبل بعد الاتفاق مع الجهاز الفني لفريق سموحة".

وتابع:"محمد مغربي مدافع صاعد وسيكون إضافة قوية إلى فريق سموحة في الفترة المقبلة من الموسم القادم ".

 تدخلات فرج عامر تكتب تراجع نتائج سموحة

يواجه فريق الكرة الأول بنادي سموحة، أزمة كبيرة بسبب تراجع النتائج حيث يأتي الفريق الأزرق في المركز 13، برصيد 36 نقطة، في جدول ترتيب الدوري بعد مرور 33 جولة من عمر المسابقة، ليجد الفريق نفسه قريبا من مراكز الهبوط.

سموحة بدأ الموسم بشكل مميز تحت قيادة طارق العشري، حيث كان ينافس على مراكز المقدمة في مسابقة الدوري، في ظل إدارة وليد عرفات، الرئيس السابق للنادي ومجلسه زمام الأمور، قبل عودة فرج عامر لرئاسة النادي.

تدخلات وانفراد فرج عامر بالقرار في سموحة، حيث قرر الرئيس الحالي للنادي السكندري، رحيل العشري عن الإدارة الفنية للفريق، والاستعانة بخدمات أحمد سامي، لتتراجع النتائج بشكل كبير.

قرر عامر إقالة العشري، رغم تقاضيه 300 ألف جنيه في الشهر، وتحقيقه لنتائج مميزة مع الفريق، واستعان بخدمات سامي الذي يكلف خزينة النادي شهريا أكثر من مليون جنيه.

دخل عامر في صدامات كثيرة مع أعضاء مجلس إدارته والتخلص منهم، بسبب رغبته في الانفراد بالقرارات مما تسبب في ضرب استقرار مجلس الإدارة لتتأثر نتائج فريق الكرة والنادي ككل بتلك الأزمة، وتتوقف الأنشطة في معظم ألعاب النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي