عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد العطار يستقبل حكام الدرجة الثانية والثالثة لمناقشة شكاويهم

تحيا مصر

استقبل وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصري لكرة القدم ، صباح اليوم ، عددا من السادة الحكام بمختلف الدرجات لمناقشة كافة الاقتراحات والشكاوى المقدمة من الحكام .

اتحاد الكرة يستقبل حكام مختلف الدرجات 

وتم الإتفاق على نقلها إلى مجلس إدارة الإتحاد لدراستها واتخاذ قرارات بشأنها في ضوء حرص المجلس على النهوض بمنظومة التحكيم وتوفير كل السبل لانجاحها، ونقل المدير التنفيذى للحكام محاولات مجلس الإدارة وتحركاته الجادة لصرف المستحقات المالية قبل نهاية الشهر الجارى .

إحالة محمد شيحة لـ لجنة الانضباط

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم ، احالة محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المعينة السابقة لادارة النادي الإسماعيلي ووكيل اللاعبين للجنة الانضباط، على خلفية التصريحات التليفزيونية التى أدلي بها خلال الساعات الماضية، وتحديدا عقب مباراة الأهلي والإسماعيلي مساء الأربعاء في مسابقة الدوري الممتاز ، والتي تضمنت تجاوزات ضد لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد ونائب رئيس اللجنة.

ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم رفضه القاطع لأي خروج عن النص ، والتصدي بكل قوة وحزم لأي تجاوزات من شأنها الاساءة لمنظومة الكرة المصرية.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك  

يستعد عشاق الساحرة المستديرة، لاستقبال مواجهة خاصة تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مساء الخميس القادم، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022\2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل الموافق 13 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الفريقان منتعشان بفضل تحقيقهما الفوز في لقاء الجولة الماضية، حيث فاز الأحمر، بثنائية نظيفة، على حساب فريق الاتحاد السكندري، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، بينما تمكن الفارس الأبيض، من تحقيق فوز مثير، على حساب فيوتشر، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت عود. قوية لأبناء ميت عقبة بعد التأخر بهدفين. 

تابع موقع تحيا مصر علي