عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بـ«بيراميدز لتحيا مصر»: مصطفى فتحي لن ينتقل للأهلي.. واللاعب مستمر

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

نفى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، كل ما يتردد خلال الساعات الأخيرة عن رحيل مصطفى فتحي نجم الفريق السماوي عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

كواليس توقيع مصطفى فتحي على عقود جديدة مع بيراميدز 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «مصطفى فتحي وقع على عقود تفعيل بند شراءه من نادي التعاون السعودي بشكل رسمي، اللاعب سعيد بالتواجد في بيراميدز بعدما قدم واحدة من أفضل مواسمه الكروية منذ فترة طويلة». 

وأضاف المصدر: «بيراميدز لن يفرط في خدمات مصطفى فتحي والأهلي لم يدخل في أي مفاوضات مع اللاعب، أغلقنا هذا الملف وسنعلن خلال الأيام القليلة عن تفعيل بند شراءه من نادي». 

شوبير يكشف تطورات مفاوضات الأهلي لضم مصطفي فتحي.. اعرف التفاصيل

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة رغبة النادي الأهلي في ضم مصطفي فتحي من نادي التعاون السعودي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “: الأهلي كان لديه رغبة فى ضم مصطفى فتحى من الموسم الماضي، لكن ما حدث أنه انضم إلى بيراميدز على سبيل الإعارة ونجح نجاحا ساحقا وعقده في الإعارة مع نادي التعاون السعودي أن الأولوية في بيع اللاعب إلى بيراميدز نظير تفعيل بند الشراء النهائي مقابل مليون دولار.

وتابع قائلاً:" مصطفي فتحي مستمر مع نادي بيراميدز في الموسم المقبل، وذلك بعد مواففة التعاون السعودي لبيع اللاعب".

مصطفى فتحي يوقع على عقود جديدة مع بيراميدز 

يقترب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، من تفعيل بند شراء مصطفى فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب.

وعلم تحيا مصر أن مصطفى فتحي وقع على عقوده مع بيراميدز من أجل تفعيل بند شرائه من التعاون السعودي، خاصة أن بيراميدز سيقوم بتفعيل بند الشراء في اليوم الأخير من الاتفاق الخاصة بمهلة النادي لتفعيل بند الشراء وبالأخص يوم 15 يوليو. 

تابع موقع تحيا مصر علي