عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كايسيدو يكشف حقيقة انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي

تحيا مصر

كشف اللاعب الدولي الإكوادوري موسيس كايسيدو، نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي برايتون الإنجليزي، حقيقة موافقته على الانتقال إلى الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تصريحات كايسيدو عن تشيلسي 

وتحدث كايسيدو لأحد البرامج التليفزيونية الإكوادورية، عبر موقع "يوتيوب" قائلا: "إنه فريق كبير، هذا حقيقي".وواصل كايسيدو: "هذا فريق تاريخي ولا أستطيع رفضه لأنه فريق ضخم وتاريخي وجميل"، وأكمل كايسيدو: "كما أن لندن مدينة جميلة".

وكانت التقارير الصحفية ذكرت أن تشيلسي توصل لاتفاق مع كايسيدو بالفعل على بنود التعاقد الشخصية، وكان كايسيدو قريبا من الانتقال لأرسنال في الشتاء الماضي لكن تمسك برايتون به حال دون إتمام الصفقة.

تصريحات كايسيدو عن اقترابه من أرسنال 

وتحدث اللاعب الإكوادوري لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية آنذاك قائلا: "كنت قريبا للغاية من الانتقال إلى أرسنال"، وواصل "لقد عانيت، أثق أنني سأحصل على فرص أخرى أكثر ولهذا أواصل العمل بجدية".

واستدرك "لكن الأمر كان صعبا، بعد فشل انتقالي كان الكثير من الناس يسخرون مني عبر حسابي على إنستجرام وعاملني البعض بشكل سيئ، لم أقم بفتح حساباتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأنني كنت أرى أشياء تؤذيني".

وأردف كايسيدو "لقد رأيت الكثير من أرسنال قبل أن تكون هناك احتمالية للتوقيع معهم، شاهدتهم وأعجبت بهم لأن لديهم لاعبين صغار وموهوبين وبعض النجوم لكن لديهم دائما عقلية الرغبة في المزيد".

وعن مستقبله آنذاك قال: "أريد أن أحظى بموسم جيد مع برايتون وإنهاء الموسم بشكل جيد ولنرى ماذا سيحدث في المستقبل"، وبسؤاله عن هل يرغب في رؤية أرسنال يفوز بالدوري الإنجليزي الموسم الجاري أجاب "بالطبع أتمنى ذلك ولكن لنرى".

وكان مانشستر سيتي توج في نهاية الموسم بلقب الدوري الإنجليزي ومن ثم سار ليظفر بالثلاثية التاريخية بفوزه كذلك بكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ويمتد تعاقد كايسيدو مع برايتون حتى صيف عام 2027.

تأكيد تود بويلي وكليرليك 

وأكد تود بويلي و"كليرليك" عدم وجود أي علاقة بين صندوق الاستثمار وبين هيكلة الاستحواذ على تشيلسي، كما تم تقديم ضمانات أكثر على عدم إمكانية وجود أي تدخل مستقبلي للصندوق.

وعاش تشيلسي موسمه الأول بصورة كارثية تحت الإدارة الجديدة، حيث أنهى الدوري في المركز الثاني عشر بعد إنفاق مهول على صفقات الصيف والشتاء.

تابع موقع تحيا مصر علي