عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبيه كريم محمود عبد العزيز لتحيا مصر: الناس بتتصور معايا في الشارع ولو الفنان شافني هيتمنى يمثل معايا

شبيه كريم محمود عبد
شبيه كريم محمود عبد العزيز

كشف شبيه كريم محمود عبد العزيز والذي يسمى حسام أن الجمهور يعتقد أنه كريم محمود عبد العزيز، والبعض يتلقط الصور التذكارية معه.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات شبيه كريم محمود عبد العزيز

وقال حسام شبيه كريم محمود عبد العزيز في لايف عبر موقع تحيا مصر: موضوع الشبه اكتشفته من خمس سنين وعملت فيديو على تيك توك وجاب مليون والتيك توك وقف جنبي.

وتابع: جدتي اللي اكتشفت الشبه وبالصدفه شافتله فيلم حصل خير واهلي اللي شجعوني أعمل فيديوهات زي كده، وبدأت أظهر مواهبتي وبدأت أغني عشان الناس تشوفني وواحدة كتابتلي انت شبه كريم أكتر منه والناس بتتصور معايا 
الناس بتقولي انت شبهوا في كل حاجة.

وأضاف: عملت فيديو على أغنية لتامر حسني وخدها ونزلها ستوري وعمل منشن لكريم محمود عبد العزيز، وتامر حسني افتكر أن كريم هو اللي عمل الفيديو.

شبيه كريم محمود عبد العزيز: نفسي أقابل كريم محمود عبد العزيز وأمثل معاه

واستكمل: ناس كتير بتنتقدني ولكن مش بهتم بالتعليقات السلبية، وأنا نفسي اقابله ونعمل حاجة مع بعض واعمل تؤامه ونفسي أغني.

وأضاف: الشبه بيني وبين محمود كريم عبد العزيز ساعدني أن الناس تاخدني في أفراح وأعياد ميلاد وبيخلوني أعمل فقرة لكريم واغني والتيك توك اللي خلى الناس تعرفني 

وتابع: لو كريم شافني هيتمنى أنه يعمل معايا حاجة وهيخطفني وان شاء الله نعمل حاجة فنية مع بعض.

كريم محمود عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال أعمال كريم محمود عبد العزيز هو فيلم "بيت الروبى والذي كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبو سريع، محمد السويسي وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

قصة فيلم بيت الروبي

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول سلبيات السوشيال ميديا، من خلال قصة إبراهيم الروبي الذي يعيش هو وزوجته في أحد المناطق الساحلية بعيدا عن القاهرة، ثم يأتي إليه شقيقه ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يصبح عن طريق الصدفة  "انفلونسر" مشهور وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي