عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود البنا يدير مباراة الاهلي و الزمالك تحكيماً

تحيا مصر

أعلنت لجنة المسابقات بقيادة البرتغالي بيريرا، عن حكام مباراة الغد التي تجعم بين كلصا من الأهلي والزماك، مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة، بين الفريقين، في تمام الثامنة والنصف مساء غد الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

وتم تعيين الحكم الدولي محمود البنا، حكمًا للقاء القمة، ويعاونه كل من محمود أبو الرجال، سامي هلهل مساعد ثانِ، ومحمود ناجي حكمًا رابعًا، فيما يتواجد في غرفة الفار كلًا من أحمد الغندور، وأحمد حسام.

مباراة الأهلي والزمالك

ويُمني الفريق الأحمر، النفس بتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، لمواصلة سلسلة انتصاراته هذا الموسم بالدوري، والي أُعلن تتويجه به بعدما جمع 75 نقطة.

أما الفارس الأبيض، فيأمل هو الآخر في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يواصل أرقامه ونتائجه المميزة التي يحققها خلال الفترة الأخيرة رفقة أوسوريو.

وتُذاع المباراة عبر فضائية “ أون تايم سبورتس” باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية داخل مصر.

وعلى الرغم من أن القناة لم تُعلن حتى الآن عن معلقي لقاء القمة، إلا أنه متوقع أن تُذاع بصوت المخضرم مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وأيمن الكاشف عبر القناة الصوتية الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي