عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منافسة قوية بين بايرن ميونخ وليفربول للتعاقد مع تورام

تحيا مصر

مازالت المنافسة مشتعلة ومستمرة بين العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسهم ليفربول الإنجليزي والمحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، وبايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي، كيفرين تورام، نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي نيس. 

ما قاله الصحفي سانت أونا

وبحسب الصحفي سانتي أونا، وموقع "فوت ميركاتو" المتخصص في سوق الانتقالات، فإن توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ متمسك بالتعاقد مع كيفرين تورام.

وأضاف أونا، أن نيس يطلب 50 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات تورام، ولا يوجد أي فريق من المهتمين بالتعاقد معه، لديه النية لدفع هذا المبلغ، مما قد يؤدي لتأجيل الانتقال.

كان موقع "ليفربول إيكو"، قد ذكر أن ليفربول توصل لاتفاق شخصي مع تورام، حول راتبه ومدة العقد وباقي التفاصيل، لكن الأزمة تظل في الاتفاق مع النادي حول مبلغ الصفقة.

كانت هناك تقارير أخرى، أشارت إلى انسحاب ليفربول من الصفقة بعد التعاقد مع ألكسيس ماك أليستر، لاعب وسط برايتون، ودومينيك سوبوسلاي لاعب وسط لايبزيج الألماني.

لعب تورام 35 مباراة مع نيس هذا الموسم في الدوري الفرنسي، بدأ 30 منها، سجل هدفين وصنع 4 أهداف، وصنع 9 فرص كبرى، أضاع فرصتين كبيرتين، كما قدم أداء دفاعيًا جيدًا.

توصية من توخيل

وأشارت إلى أن توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ يضع هاري كين على رأس أولوياته خلال هذا الصيف، ويتبقى على تعاقد هاري كين مع توتنام موسم واحد فقط ويأمل النادي في تجديد تعاقده.

يأتي ذلك في ظل اهتمام مانشستر يونايتد بضم هاري كين لكن هناك صعوبة من دانييل ليفي مالك توتنام الذي يرفض بيع اللاعب لفريق إنجليزي، عرض بايرن جاء رغم ذكر صحيفة "بيلد" الألمانية في وقت سابق أن هاري كين أبلغ بايرن ميونيخ برفضه الانتقال إليهم.

عودة صلاح

ونشر موقع ليفربول لقطات عودة صلاح إلى مقر تدريبات النادي لأول مرة هذا الصيف، موسم 2022-2023 انتهى في أواخر مايو الماضي ليبدأ بعدها قائد منتخب مصر عطلة طويلة تخللها المشاركة مع الفراعنة ضد غينيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023 منتصف يونيو الماضي.

ينطلق موسم ليفربول الجديد بملاقاة تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج في 13 أغسطس المقبل، يذكر أن صلاح حصد جائزة أجمل أهداف فريقه في موسم 2022-2023.

تابع موقع تحيا مصر علي