عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنتر ميلان يعلن رحيل حارس مرماه سمير هاندانوفيتش

تحيا مصر

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، رحيل الحارس سمير هاندانوفيتش، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي، بعد 11 عامًا قضاها في صفوف فريق النيراتزوري، إذ انتهى عقد هاندانوفيتش في 30 يونيو الماضي، لكن النادي أبقاه للنقاش حول إمكانية توقيع عقد جديد.

أرقام هاندانوفيتش

هاندانوفيتش الذي سيبلغ من العمر 39 عامًا، قضى 11 عامًا في إنتر ميلان والتي شهدت ظهوره في 455 مباراة تنافسية مع النادي، فاز السلوفيني بلقب الدوري الإيطالي، وكأس إيطاليا وكأسين سوبر إيطالي، في السنوات الثلاث الماضية.

أعلن الإنتر أيضًا رحيل الحارس أليكس كورداز البالغ من العمر 40 عامًا، والذي استمر في صفوف النادي لما يقارب 24 عامًا.

ولعب كورداز مع قطاع الشباب إلى ظهوره في الفريق الأول ثم بعد مسيرة طويلة، عاد إلى الإنتر لموسمين، ومن المرجح كذلك رحيل الحارس أندريه أونانا حيث يتطلع مانشستر يونايتد للتعاقد معه هذا الصيف، ويتطلع إنتر ميلان للتعاقد مع يان سومر من بايرن ميونخ وأناتولي تروبين من شاختار دونيستك.

تصريحات إنزاجي

وقال إنزاجي لـ "سبورت ميدياست": "قدمنا مباراة رائعة ويجب أن نفخر بذلك، يجب ألا نفكر في ماذا لو كنا نستحق المزيد".

وأضاف إنزاجي: "لقد عانقت لاعبي فريقي واحدًا تلو الآخر، لأنهم كانوا استثنائيين، تمامًا كما كان جمهورنا واستحق نتيجة مختلفة، لكنني آمل أن يكونوا سعداء برؤية الطريقة التي لعب بها الفريق الليلة".

تابع إنزاجي: "كانت آخر 25 دقيقة ليراها الجميع، وشعرت أن الكرة لا تريد أن تدخل، يحدث ذلك، للأسف حدث ذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وواصل إنزاجي: "اصطدمت كراتنا بالعارضة، كرة على خط المرمى، تسديدة أصابت زميلاً في الفريق، حدث كل شيء، لعبنا ضد مانشستر سيتي بقوتنا الخاصة وقمنا بذلك بشكل جيد للغاية".

وعد إنزاجي

وشدد مدرب إنتر ميلان: "بهذه الروح والتنظيم والتصميم، أعتقد أننا سنعود إلى هنا مرة أخرى في المستقبل".

وأكمل إنزاجي: "في ليلة مثل هذه، لا أستطيع الحديث بشكل فردي عن لاعبين لعبوا دون المستوى، قلت بالأمس إنني لن أغير لاعبي فريقي من أجل أي شخص آخر والليلة رأى العالم السبب".

تابع موقع تحيا مصر علي