عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«في أول مباراة تحضيرية».. شباب مانشستر يونايتد يفوز على ليدز بهدفين نظيفين

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقيادة الهولندي إريك تين هاج، فوزًا سهلًا على نظيره ليدز يونايتد بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة. 

الظهور الأول لـ ماسون ماونت

وخاض مانشستر يونايتد تلك المباراة كأولى مواجهاته في الفترة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024، شهدت المباراة مشاركة ماسون ماونت أساسيًا بعد انضمامه لمانشستر يونايتد من تشيلسي.

وتواجد كل من هيتون، وان بيساكا، فاران، ليساندرو مارتينيز، فرنانديز، ماينو، حنبعل المجبري، ماونت، ديالو، سانشو، فورسون، في التشكيل الأساسي لـ مانشستر يونايتد.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تقدم نوام إيمران بالهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 67، ثم أضاف جو هوجيل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد وذلك في الدقيقة 81 بعد تمريرة من إيمران، لم تشهد المباراة مزيدًا من الأهداف، وحسمت المواجهة بفوز مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل.

اقتراب سفيان أمرابط

ووفقًا لـ إذاعة "توك سبورت"، فإن مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع مهاجم وحارس مرمى، قبل أن يفكر في تقديم عرض رسمي للتعاقد مع أمرابط، برز نجم أمرابط خلال بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي انتهت بحصول منتخب المغرب على رابع العالم، وتفوق خلال رحلته على منتخبات بلجيكا والبرتغال وإسبانيا.

ورفضت إدارة فيورنتينا رحيل أمرابط في الشتاء، لكنها قد تكون مضطرة لبيعه في الصيف المقبل، حيث أن اللاعب ينتهي عقده في صيف 2024، ويمكنه التفاوض مع أي ناد بداية من يناير المقبل.

ترشيح هاري كين لمانشستر يونايتد 

ويستهدف مانشستر يونايتد التعاقد مع مهاجم، والأولوية للدولي الإنجليزي هاري كين، لكن دانييل ليفي رئيس توتنهام، قد عقد المفاوضات ورفض رحيله، لتتحول أنظار يونايتد إلى راسموس هويلوند مهاجم أتالانتا.

وفي حراسة المرمى، فإن مانشستر يونايتد قد قدم عرضا رسميا للتعاقد مع أندريه أونانا، حارس مرمى إنتر ميلان، بعدما أعلن ديفيد دي خيا رحيله رسميا عن الشياطين الحمر بعد مسيرة 12 عامًا، ويعتبر أتلتيكو مدريد، المرشح الأبرز للظفر بخدمات أمرابط، حسبما وصفت ليكيب الفرنسية في تقرير سابق، وأن بالفعل توصل النادي لاتفاق مع اللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي