عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتهام خطير من وكيل فيراتي السابق على إدارة باريس سان جيرمان

تحيا مصر

تحدث بشكل صريح ومباشر دوناتو دي كامبلي، وكيل أعمال ماركو فيراتي السابق، واتهم إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بحبس وابتزاز اللاعبين حال رغبتهم في الرحيل عن صفوفه.

وكان فيراتي قريبا من الانتقال إلى برشلونة في صيف عام 2017 في المقابل نجح سان جيرمان في ضم نيمار من الفريق الكتالوني وبقى اللاعب الإيطالي في صفوفه.

حديث وكيل فيراتي

وتحدث وكيل فيراتي السابق لشبكة "ريليفو" الإسبانية قائلا: "في باريس، يُسجن اللاعبون ولا يفعلون أي شيء سوى ما يريده النادي، إنه سجن وهناك ابتزاز".

وواصل وكيل فيراتي: "موقف سان جيرمان دائما هو الابتزاز، قررنا في ذلك الوقت الذهاب لبرشلونة لكن من الواضح أن الأمر لم يعجب ملاك النادي حتى أن ناصر الخليفي أخبرني أنه حال إصراري على حدوث الانتقال فإن فيراتي سيفسخ تعاقده معي وهو ما حدث".

وأردف: "أنا على يقين من أن فيراتي كان خائفا ولكنه لن يعترف بذلك، لكن هذا هو الحال"، وكان فيراتي استبدل وكيل أعماله من دوناتو دي كامبلي إلى مينو رايولا قبل عدة سنوات.

وأكمل وكيل فيراتي السابق حديثه قائلًا: "منذ يوم وصول فيراتي إلى النادي أصبح في السجن، عندما تحدثنا مع برشلونة اجتمع به مسؤولي سان جيرمان عدة مرات وأخبروه بنيتهم ضم نيمار وسيقومون بعمل مشروع حوله".

اتصال رئيس برشلونة

وأكمل:" إن عارضتهم يصبح كل شيء شخصيا، جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة السابق لم يتوقف عن الاتصال بناصر الخليفي لكن الأخير لم يرد أبدا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "تجربتي معهم سيئة للغاية إنهم يهتمون فقط بالمال، إنه ناد بلا روح، إنهم لا يسمحون له بالمغادرة لأنهم يعتقدون أن كل شيء قابل للشراء وأن بإمكانهم غزو العالم بالمال وحده لكننا رأينا بالفعل أن ذلك غير ممكن".

ويلعب فيراتي في صفوف سان جيرمان منذ عام 2012 حينما انضم له قادما من صفوف بيسكارا الإيطالي.

مبابي يتحدث مشكلة دوري الأبطال لباريس

أما عن كثرة إخفاقات ناديه في دوري أبطال أوروبا: "إخفاق سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا؟ لا أعرف ما يتعين على النادي فعله للفوز، فهذا السؤال ليس لي، تحتاج للتحدث مع من يشكلون الفريق ويختارون التشكيل ويبنون هذا النادي، أنا فقط أقوم بوظيفتي بأفضل ما يكون".

وأكمل مبابي: "الكثير من الأشياء تجعلني فخورًا مثل الاستمرار في الفوز بالألقاب وهو ما نلعب من أجله وبغض النظر عن ماهية اللقب لكنه أصعب شئ وهذا ما يناضل من أجل تحقيقه جميع اللاعبين".

تابع موقع تحيا مصر علي