عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاري كين يرفض الإنضمام إلى باريس سان جيرمان

تحيا مصر

رفض اللاعب الدولي الإنجليزي، هاري كين، نجم الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام هوتسبير ومنتخب إنجلترا، الإنضمام إلى الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ ما زال مستقبل الدولي الإنجليزي وقائد توتنهام، هاري كين، مجهولًا، فرغبة اللاعب هي الخروج، بينما يريد ناديه الاحتفاظ به.

محاولة مانشستر يونايتد

وحاول مانشستر يونايتد ضم اللاعب، لكن دانييل ليفي رئيس النادي رفض التفاوض، حيث إنه لا يريد بيع اللاعب، وإذا اضطر لبيعه سيكون إلى خارج إنجلترا.

عرض بايرن ميونخ

وتقدم بايرن ميونخ بعرضين تم رفضمها، الأول 70 مليون جنيه إسترليني وإضافات، والثاني 80 مليون جنيه إسترليني وإضافات، ومن المتوقع أن يُقدم العملاق البافاري عرضا ثالثا.

ويرغب دانييل ليفي في بيع هاري كين بمبلغ ثابت يُقدر بـ100 مليون جنيه إسترليني على الأقل، وهو مبلغ كبير بالنسبة للاعب سيكون عمره 30 عامًا خلال أيام، وينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة بيلد الألمانية، فإن عرض باريس سان جيرمان المقدم للاعب كان أكبر من عرض بايرن ميونخ، إلا أن رد هاري كين جاء بالرفض، حيث يرغب بالذهاب فقط إلى العملاق البافاري حال رحل عن توتنهام، وهو ما يجعل إدارة النادي الألماني تتفائل.

وسبق أن ارتبط هاري كين بخطوة الرحيل عن توتنهام، إذ سينتهي عقده الحالي في شهر يونيو 2024، ومن ضمن الأندية التي ارتبط بها اسم هاري كين، في مواسم انتقالية سابقة، ريال مدريد، إلى جانب باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد. 

عرض ريال مدريد

وتجدد اهتمام ريال مدريد بضم هاري كين، في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما، وذكرت شبكة "كادينا سير" الإسبانية أن ريال مدريد ينوي تقديم عرض أول للظفر بخدمات هاري كين من صفوف توتنهام. 

وأوضحت أن القيمة المالية لذلك العرض ستبلغ 80 مليون يورو، رغم أن توتنهام ليس على استعداد لتخفيض السعر المحدد بـ100 مليون يورو، وأفادت بأن أول عرض من ريال مدريد لـ هاري كين سيكون عقدًا لمدة ثلاث سنوات، وسيحصل بمقتضاه على 11 مليون يورو سنويًا، كمرتب صافي.

تابع موقع تحيا مصر علي