عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"استنوني".. غادة عادل تروج لـ عرض مرعي البريمو في 11 أغسطس

مرعي البريمو
مرعي البريمو

روجت الفنانة غادة عادل لـ عرض فيلم “مرعي البريمو”، والذي من المقرر أن تستقبله السينمات المصرية بداية من يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، وتخوض بطولته إلى جانب الفنان محمد هنيدي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ترويج غادة عادل لـ مرعي البريمو

غادة عادل تروج لـ مرعي البريمو

وشاركت غادة عادل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة البوستر الرسمي لـ مرعي البريمو، وكتبت عليه معلقة: استنونا مع مرعي البريمو يوم 3 أغسطس.

بوستر مرعي البريمو

محمد هنيدي ومرعي البريمو

يذكر، أن فيلم مرعي البريمو يشارك في بطولته كلا من النجوم محمد هنيدي، غادة عادل، محمد محمود، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج سعيد حامد.

وكان قد حرص الفنان محمد هنيدي على تشويق الجمهور لـ عمله السينمائي الجديد والذي أتى بعنوان “مرعي البريمو”، مشيرا إلى أنه لاحظ عدم إعجاب عدد من الجمهور بـ أعماله خلال الفترة الماضية، وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بقوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد.

غادة عادل وفيلم البطة الصفرا

وتستعد غادة عادل أيضا لـ طرح فيلم البطة الصفرا، والتي تخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم محمد عبد الرحمن، ومحمود حافظ، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وأحمد طلعت، ويشارك صلاح عبدالله وسامي مغاوري وعمرو رمزي كضيوف شرف، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إنتاج رامي السكري، وإخراج عصام نصار.

وينتمي فيلم البطة الصفرا إلى نوعية الكوميديا السوداء، ويناقش قضية هامة بطريقة كوميدية وطريفة، ومن المقرر عرض العمل في شهر أغسطس الجاري، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي