عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الثالثة.. نسرين طافش تعلن طلاقها رسميا: تم في هدوء وسلام

نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها

أعلنت الفنانة نسرين طافش طلاقها رسميا من زوجها الدكتور شريف شرقاوي، وذلك تعد المرة الثالثة التي تعلن فيها الفنانة انفصالها، مشيرة إلى أن الطلاق تم في هدوء وسلام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انفصال نسرين طافش عن زوجها رسميا

طلاق نسرين طافش

وكتبت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”: لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.

لا يتوفر وصف.
منشور نسرين طافش

ليست المرة الأولى

ويذكر، أن نسرين طافش انفصلت عن زوجها العديد من المرات، لكنها تحدثت عن تلك الفترة فقالت: فترة الانفصال حسستنا بقيمة بعض وقد إيه احنا بنحب بعض علشان كده رجعنا لبعض تاني.

وكان زوج نسرين طافش قد وجه رسالة رومانسية لها بعد عودتهم وذلك بعد انفصال دام لـ ما يقرب من 6 أشهر، حيث قال: إنها موطن قلبي، الضوء الذي يبعث على روحي، هي المكان الذي ينفتح فيه قلبي ويتوقف دماغي، إنها عدني، أنا محظوظ حقًا أن أملكها، أحبها دائمًا وسأحبها وأحميها دائمًا، قد يبارك الله هذا الاتحاد، هذا الحب كما هو متصلاً ومحميًا دائمًا.

أخر أعمال نسرين طافش 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال نسرين طافش في السينما فيلم أخي فوق الشجرة، الذي تدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويحكى الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائى علاء الذى يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

وفيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي