عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش وشريف شرقاوي رحلة سنة زواج مليئة بالانفصالات

نسرين طافش وشريف
نسرين طافش وشريف شرقاوي

نسرين طافش وشريف شرقاوي زوجان حياتهم كانت مليئة بالانفصالات رغم عدم مرور سنة واحدة على هذا الزواج، وفي ذلك الاطار يرصد تحيا مصر علاقة نسرين طافش بـ شريف شرقاوي من البداية حتى الطلاق الرسمي.

زواج نسرين طاشف من شريف شرقاوي في هدوء تامر

البداية كانت بصورة نشرتها نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في شهر يوليو الماضي، حيث ظهرت بها وفي يدها خاتم زواج، وعلقت عليه: "ما جمعه الله اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدى دائما وأبدا"، ولم تكشف وقتها عن هوية زوجها.

زواج نسرين طافش

وبعدها كشفت في تصريحات تليفزيونية عن هوية زوجها، فقالت: تزوجت من الدكتور شريف شرقاوي ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي علم من علوم الطاقة.

شائعة الانفصال تلاحق نسرين طافش

وبعد زواج استمر لـ 49 يوم فقط قامت نسرين طافش بحذف صورها التى تجمعها بزوجها، وذلك من على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مما أثار الجدل والتساؤلات حول طلاقها، ولكن بعد أيام عديدة خرج زوجها ليرد على تلك الشائعات فقال: “ نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

وخرجت نسرين طافش لترد لأول مرة على تلك الشائعات، من خلال مشاركة ستوري نشرها زوجها شريف شرقاوي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يحمسان من خلال الجمهور لجلسة تصوير جديدة لها، ظهر بها ببدلة رمادي وظهرت هي بفستان أبيض.

انفصال نسرين طافش وزوجها شريف شرقاوي للمرة الأولى

وفي سيبتمبر من نفس الشهر فاجئت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "اعتزل ما يؤذيك"، ما جعل الجمهور يتنبأ بانفصالهم، واكد شريف شرقاوي هذه المرة الانفصال فكتب: تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر المهم السلام والاحترام.

انفصال نسرين طافش الأول

وبعد 6 شهور انفصال، عادت نسرين طافش لزوجها شريف شرقاوي دون ان توضح للجمهور تلك العودة بشكل رسمي، ولكن اكتفى الثنائي بمغازلة بعضهم البعض على موقع انستجرام.

انفصال رسمي بين نسرين طافش وشريف شرقاوي

وفي الساعات القليلة الماضية كتبت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”: لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية، وبذلك يكون هذا الطلاق رسميا ولن يعود الثناي مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي