عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة منتصف الملعب صداع في رأس كولر قبل مواجهة الزمالك في القمة

تحيا مصر

يواجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة وذلك قبل لقاء اليوم المرتقب أامم نادي الزمالك، والذي يجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والزمالك

وتتمحور الأزمة التي يعاني منها كولر، حول منتصف الملعب، حيث يغيب عن الفريق في هذا المركز بالتحديد كل من عمرو السولية بسبب إصابته في الخلفية، مروان عطية، والذي علم بوفاة والده خلال الساعات القليلة الماضية، إضافة لعدم تبين موقف المالي أليو ديانج، سواء بالمشاركة أو عدمها، وذلك بسبب الإياق الذي كان موقع على اللاعب من جانب الفيفا، بسبب تأخره في دفع مستحقات قديمة لوكيله السابق، وبالتالي لن يكون هناك خيارات كثيرة متاحة أمام السويسري مارسيل كولر.

كولر سيحاول معرفة موقف ديانج من الإيقاف، وفي حالة رفعه سيتم الدفع به، وسيجاوره كلًا من محمد مجدي أفشة أو أحمد قندوسي، ومحمد فخري.

ولأول مرة منذ فترة كبيرة، يعاني الأهلي من غيابات في منتصف الملعب، فمن المتعارف عليه أن المارد الأحمر يملك زخم كبير في هذا المركز، ولكن بعد رحيل حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري، وإصابة السولية، وغياب ديانج ومروان، بدأ الفريق في تلك المعاناة.

مباراة الأهلي والزمالك

ويواجه الأهلي، نظيره الزمالك، في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويطمح المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يواصل مسيرته المميزة من سلسلة الأرقام التي يحققها هذا الموسم رفقة كولر،لكنه سيصطدم بطموح نادي الزمالك، الذي لا يقل عن طموحه، وبالتالي ستكون قمة اليوم قمة مليئة بالمتعة والإثارة والندية بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي