عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قمة بطعم الغيابات.. الأهلي والزمالك يفتقدان جهود هؤلاء اللاعبين قبل مباراة اليوم

تحيا مصر

يدخل فريقي كرة القدم بالنادي الأهلي والزمالك، مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الخميس أمام بعضهما البعض، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الفريقان، هذا اللقاء، وسط العديد من الغيابات التي ضربت صفوفهما، لذا سيتم العمل من جانب المديرين الفنيين لتعويض هذه الغيابات.

غيابات الاهلي

ويفتقد المارد الأحمر، لجهود عدد من لاعبيه على رأسهم عمرو السولية الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب إصابتهما في الرباط الصليبي، محمود متولي بسبب إصابته في أنكل القدم وغيابه يمتد لنهاية ابموسم الحالي.

كما سيغيب مروان عطية، بسبب وفاة والده الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس، واللاعب سيكون منشغلًا في تلقي واجب العزاء وتشييع الجنازة.

كما أن موقف المالي أليو ديانج، لازال غامضًا، بسبب عدم حصول الأهلي على الضوء الأخضر من جانب الفيفا لاعتماد مشاركته في لقاء القمة، بسبب الإيقاف الذي وُقع عليه بسبب عدم دفع مستحقات وكيله السابق.

غيابا الزمالك

أما نادي الزمالك فيغيب عنه مصطفى شلبي بسبب الإصابة، وأحمد بلحاج بسبب عدم الجاهزية الفنية، نبيل عماد دونجا، بسبب ثقل في العضلة الخلفية، فيما ياتي غياب سامسون أكينولا، ومحمود شبانة لأسباب فنية.

تابع موقع تحيا مصر علي