عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشر صورته مع فتاة أخرى.. تصرف صادم من طليق نسرين طافش بعد اعلان انفصالهم رسميا

نسرين طافش وطليقها
نسرين طافش وطليقها

أعلنت الفنانة نسرين طافش منذ ساعات انفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، ولكن كان تصرف الأخير مثير للجدل وغريب حيث نشر صورة له برفقة فتاة وكتب عليها تعلق غامض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من طليق نسرين طافش على طلاقهم

تصرف صادم من طليق نسرين طافش بعد اعلان طلاقهم

وشارك شريف شرقاوي صورته مع فتاة من داخل الجيم عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: لا شيء أفضل من العودة إلى نفسك.

لا يتوفر وصف.
منشور نسرين طافش

انفصال رسمي بين نسرين طافش وشريف شرقاوي

وفي الساعات القليلة الماضية أعلنت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري” طلاقها رسميا من شريف شرقاوي، فكتبت: لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية، وبذلك يكون هذا الطلاق رسميا ولن يعود الثناي مرة أخرى.

زواج نسرين طافش 

يذكر، أنه في يوليو الماضي شاركت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في شهر يوليو الماضي، صورة ظهرت بها وفي يدها خاتم زواج، وعلقت عليه: "ما جمعه الله اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدى دائما وأبدا"، ولم تكشف وقتها عن هوية زوجها، وبعدها كشفت في تصريحات تليفزيونية عن هوية زوجها، فقالت: تزوجت من الدكتور شريف شرقاوي ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي علم من علوم الطاقة.

ثم بدأت سلسلتهم في الانفصال والعودة، ولكن أعلنها شريف  شرقاوي بشكل رسمي في شهر سبتمبر الماضي، عندما فاجأت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "اعتزل ما يؤذيك"، ما جعل الجمهور يتنبأ بانفصالهم، واكد شريف شرقاوي هذه المرة الانفصال فكتب: تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر المهم السلام والاحترام

تابع موقع تحيا مصر علي