عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: لا يحق لـ اليو ديانج لاعب الأهلي المشاركة في مباراة القمة اليوم

ميدو
ميدو

اكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن لا يحق لـ المالي اليو ديانج لاعب النادي الأهلي على المشاركة في مباراة القمة أمام غريمه  الأهلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر ميدو عبر حسابه الرسمي:" لم يصل الى اتحاد الكرة حتى الان اي خطاب من الاتحاد الدولي بخصوص تسديد ديانج الغرامة الموقعه عليه لوكيله.. حتى الان اللاعب لا يحق له المشاركة في القمة".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أرسل لاتحاد الكرة المصري بيانًا رسميًا يفيد بإيقاف ديانج لمدة 6 أشهر بسبب عدم دفع مستحقات وكيله بعد انتقاله إلى النادي الأهلي، لكن على الرغم من دفع ديانج لجميع المستحقات إلا أن حتى الآن لم يتم السماح لديانج بالمشاركة مع النادي الأهلي في المباراة المقبلة أمام الزمالك. 

الأهلي يفكر في ضم نجم عالمي 

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: "الأهلي نادٍ مختلف، فهو يسعى لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا كل موسم، ولا يكف عن التفكير في حصد البطولات، ولذلك فهو منظومة ناجحة، ويستحق كل ما حصده من بطولات".

وأضاف: "محمود الخطيب رئيس الأهلي يواصل التفكير في حصد الألقاب، ولذلك سيبرم صفقات قوية، فهل ضم إمام عاشور من أجل مكايدة الزمالك أم من أجل تدعيم صفوف الفريق، بالطبع الأهلي أكبر من التفكير في مكايدات، هو يعمل من أجل صالح الفريق ويفكر في التدعيم برؤية مختلفة حتى بالنسبة للاعبين الأجانب، وامام عاشور امتداد للاعبي الوسط في الفريق بعد رحيل حمدي فتحي".

وواصل شبانة: "الأهلي يفكر في امام عاشور وبوبو ومصطفى فتحي ولاعبين أجانب مميزين، وهناك تفكير داخل النادي في ضم لاعب معروف على مستوى العالم خلال السنوات الثلاث المقبلة، ومن الوارد أن يصل سعره إلى (10 - 15 مليون يورو) ستتذكرون كلامي لاحقا، هناك تفكير في نقلة شاملة للنادي". 

تابع موقع تحيا مصر علي