عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روب حريمي وفي أحضان النساء.. محمد رمضان يصدم جمهوره بكوالييس أغنيته الجديدة

محمد رمضان من كواليس
محمد رمضان من كواليس أغنيته الجديدة

شارك الفنان محمد رمضان جمهور بـ مجموعة صور جديدة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مثلت صدمة لجمهوره ومتابعيه وذلك من كواليس أغنيته الجديدة التي من المقرر طرحها قريبا.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير ظهور صادم لـ محمد رمضان عبر موقع انستجرام

ظهور صادم لـ محمد رمضان عبر انستجرام

وظهر محمد رمضان في الصور التي شاركها عبر موقع انستجرام بـ الروب تارة وفي أحضان النساء على السرير مرة أخرى، الأمر الذي جعل الجمهور يهاجمه، وعلق عليها مروجا لـ أغنيته الجديدة: tetabtab.

لا يتوفر وصف.
محمد رمضان من كواليس أغنيته الجديدة

هجوم الجمهور على محمد رمضان بسبب صوره الاخيرة

وهاجم عدد كبير من الجمهور محمد رمضان بعد نشر هذه الصور، حيث جاءت تعليقاتهم: كل ما بتتغني اكتر بتفجر اكتر ، ربنا يهديك، أتمنى مسح الصورة المسيئة دي لنجم كبير له جماهير بيقدر نجاحه العظيم، الصورة هتنسف تاريخك أنصحك تشيلها، كل ما بتنجح أكتر كل أما بتغضب ربنا أكتر، انت مسلم مينقع الصورة دي وتصرفات بتقل من قيمتك.

لا يتوفر وصف.
محمد رمضان

محمد رمضان ينتظر عرض ع الزيرو

من ناحية أخرى، انتهى  محمد رمضان من تصوير فيلم ع الزيرو منذ أيام، وأعلن عن ذلك مخرج العمل محمد العدل، حيث كتب عبر موقع فيسبوك: الحمد لله والشكر لله، فركش فيلم ع الزيرو، شكرًا لكل الكرو والكاست.. تعبتكم معايا، شكرًا لأخويا أحمد العدل.. دوره كبير أوي في الفيلم ده، إنتاجيا وعمل أغاني حلوة جدًا، إن شاء الله تعجبكم، يا رب نشرف حضرتك يا رب ارزفنا النجاح وأكرمنا، يا كريم يا رب.

ومن المقرر عرض فيلم ع الزيرو في السينمات المصرية بداية من يوم 9 من شهر أغسطس المقبل، والعمل من بطولة ة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

تابع موقع تحيا مصر علي