عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسي يتحدث عن موعد إعتزاله كرة القدم نهائيًا

تحيا مصر

تحدث النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميامي، عن الموعد المحتمل لاعتزاله دوليًا، خاصةً بعد قيادته لـ منتخب بلاده للفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022، على حساب منتخب فرنسا بركلات الترجيح.

تصريحات ميسي

وقل في تصريحات خلال مقابلة مع "تي في بابليكا" نشرها موقع "يورو سبورت": "بصراحة، لا أعرف حتى متى، أعتقد أن ذلك سيحدث عندما يجب أن يحدث".

وأضاف ميسي: "بعد تحقيق كل شيء مؤخرًا، الشيء الوحيد المتبقي هو الاستمتاع، سيقول الله متى ستأتي تلك اللحظة".

وتابع ميسي: "منطقيًا، بسبب عمري، أنا متأكد أنه سيكون قريبًا، لكني لا أعرف بالضبط متى سيكون الوقت المناسب، أفكر في الحياة اليومية، واستمتع بكل شئ جميل".

وأشار ميسي: "كان علينا أن نمر بأوقات صعبة للغاية في المنتخب الوطني، كنا محظوظين بما يكفي لأن نكون أبطال كأس العالم وكوبا أمريكا، حان وقت الاستمتاع".

اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا تم سؤاله من قبل زملائه في الأرجنتين، حيث سأله باولو ديبالا عما إذا كان ميسي قد فكر في حجم إنجازاته، ورد ميسي: "عندما تتنافس دائمًا، وعندما يكون لديك دائمًا أهداف أمامك، فأنت لا تقدر كثيرًا ما تستحقه حقًا، وما الذي تحققه".

جنون جمهور التانجو

وأردف ميسي: "أنا في لحظة من مسيرتي إذ استمتع بكل ما يحدث لي وأقدر كل شئ أكثر بكثير لأنني أعرف أن هذه هي السنوات الأخيرة، لكنني أعتقد أنه عندما أعتزل ولا ألعب بعد الآن، سأقيم كل هذا أكثر من ذلك بكثير".

واختتم ميسي تصريحاته قائلًا: "والأكثر من ذلك حقيقة أن كونك بطلًا للعالم، والذي سيستمر مدى الحياة، خاصة في بلد مثل بلدنا، مغرم جدًا بكرة القدم، وممتن جدًا لذلك".

 ميسي يكشف ماذا قال للاعيبة الأرجنتين بعد مباراة السعودية 

وأكمل ميسي: "كان هناك الكثير من اللاعبين الذين خاضوا أول بطولة كأس عالم لهم، قلت لهم المباراة الأولى كانت الأصعب، وأظهروا بعد ذلك أنهم لا يهتمون بأي شيء فكانوا أقوياء للغاية".

وأردف ميسي: "بعد كوبا أمريكا، الفريق بدأ يلعب بشكل جيد ويعرف كيفية التعامل في لحظة في المباريات، وهو ما جعلنا أقوياء".

تابع موقع تحيا مصر علي