عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطفي لبيب وخالد الصاوي ضيوف فيلم وش في وش

لطفي لبيب ضيف فيلم
لطفي لبيب ضيف فيلم وش في وش

أعلنت شركة سي سينما برودكشنز عن ضيوف شرف فيلم وش في وش والذي من المقرر طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم ضيوف شرف فيلم وش في وش

ومن المقرر أن يكون الفنان لطفي لبيب والفنان خالد الصاوي من بين ضيوف شرف فيلم وش في وش، بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب ومنهم عمر متولي ومصطفى غريب.

ومن المقرر أن يطرح فيلم وش في وش الذي ببطولته الفنان محمد ممدوح وأمينة خليل في السينمات يوم 18 أغسطس المقبل.

لطفي لبيب ضيف فيلم وش في وش

بوستر فيلم وش في وش

وسبق وطرحت شركة سينرجي البوستر التشويقي الأول لفيلم وش في وش، من خلال منشور عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كالفيسبوك وإنستجرام، وتويتر، ولم يظهر أي بطل من أبطال الفيلم على البوستر، وظهرت أريكة باللون النحاسي، ومن خلفها طاولة بستة كراسي، وكُتب على البوستر عبارة: "يا ترى هما فين لحد دلوقتي ؟"، وقد حاز البوستر على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

خالد الصاوي ضيف فيلم وش في وش

تصريحات أنوشكا

ومن جانب آخر، كانت قد تحدثت الفنانة أنوشكا عن تفاصيل أول فيلم سينمائي لها، “وش في وش”، وذلك خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي، وقالت أنوشكا: سعيدة جدا ب وش في وش لأن دا يعتبر أول فيلم سينما بالنسبالي، قد ما أنا بحب المواضيع الاجتماعية الجادة جدا، بس الكوميديا شداني طالما مش كوميديا فارس، طالما مفيش أفورة في الطرح، وفي رسالة حلوة بتتقال، ورسالة جادة جدا بس مغلفة بشكل ظريف لطيف.

وأضافت: الفترة اللي فاتت مكانش فيه سينما أقدر الاقي نفسي فيها، المواضيع الاجتماعية بتشدني سواء مسلسل ولا فيلم ولا مسرح ولا إذاعة.. ايه الرسالة اللي بتتقال، ومبسوطة لأنه من بختي طلع فيلم.

فيلم وش في وش

فيلم وش في وش من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، والعمل من إخراج وليد الحلفاوي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي