عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يعلن تشكيل الزمالك أمام الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز

تحيا مصر

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قائد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التشكيل الرسمي لفريقه والذي سيخوض به مباراة القمة اليوم أمام نظيره وغريمه التقليدي، الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، والتي من المقرر لها أن تقام مساء اليوم، الخميس، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك 

ويضم تشكيل الفريق الأبيض كلًا من:-  

في حراسة المرمى: محمد صبحي 

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني 

في خط الوسط: أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد سيد "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار" 

في خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - محمود عبد الرازق "شيكابالا". 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومصطفى الزناري ومحمد طارق ومحمد أشرف "روقا" وعمر جابر وعمرو السيسي وأحمد عبد الرحيم " إيشو" ومحمد صلاح وناصر منسي .

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي، وبالنظر في تاريخ لقاءات القمة التي أقيمت بين الفريقين، نجد أن القمة تبتسم دومًا لـ الزمالك وجمهوره، والذي دومًا إما أن يفوز أو يتعادل.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في شهر يوليو

وخلال السطور التالية نُسلط الضوء على تاريخ لقاءات الفريقين، التي تُلعب خلال شهر يوليو، والتي تشهد تفوق كبير لـ النادي الأهلي، وتأتي بشكل إجمالي على النحو التالي:

خاض الفريقان 13 في شهر يوليو

 فاز الأهلي في 8 مواجهات

 فاز الزمالك في في مباراة وحيدة

 تعادلا في 4 لقاءات

 سجل الأهلي 21 هدفًا

الزمالك سجل 10 أهداف. 

الأهلي يفكر في ضم نجم عالمي 

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: "الأهلي نادٍ مختلف، فهو يسعى لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا كل موسم، ولا يكف عن التفكير في حصد البطولات، ولذلك فهو منظومة ناجحة، ويستحق كل ما حصده من بطولات".

تابع موقع تحيا مصر علي