عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي وجدان تنضم لأبطال فيلم بلموندو

إنجي وجدان
إنجي وجدان

تشارك الفنانة إنجي وجدان في فيلم بلموندو الذي يقوم ببطولته الفنان حسن الراداد، حيث من المقرر أن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم انضمام إنجي وجدان لفيلم بلموندو

ومن المقرر أن تبدأ الفنانة إنجي وجدان تصوير مشاهدها في الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة ، وذلك بعد انضمامها إلى صفوف العمل بشكل رسمي.

أبطال فيلم بلموندو

فيلم "بلموندو" يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وآخرون، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

أحداث فيلم بلموندو

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول "بلموندو" الشخصية التي يُجسدها الفنان حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها، حيث ستحدث مفاجأة وتتطور الأحداث.

تصريحات إنجي وجدان

ومن جانب آخر، كانت قد حلت الفنانة إنجي وجدان ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة on، والتي كشفت خلاله العديد من الأسرار وقالت: روحت لدكاترة نفسيين طبعا، أنا ما بشوفش انها حاجة عيب.. الإكتئاب ده مرض ومع إحترامي لناس كتير هو مش بالصلاة ولا إنك تتكلم مع حد قريب منك هو ده اللي هيعالجك.. الموضوع بيوصل إنك محتاجة تاخدي دوا عشان تقدري تشتغلي على المشاكل وتتغلبي عليها.. وإحنا عايشين في مجتمع متنمر غير إنه ذكوري.

إنجي وجدان: ولادي السبب أني اصحى كل يوم الصبح عايزة أكمل يومي

كما تحدث انجي وجدان عن علاقتها بأولادها فقالت: عندي بنت اسمها نازلي  وولد اسمه إسماعيل، ودول هما  سر أني عاوزة أكمل في الحياة، وصحيح الإنجاب مسؤولية وضغوط الأمومة المعتادة موجودة عند كل ست مشاكل وأعباء الدراسة  وكل الأمور الحياتية.. وهما السبب أني بصحى كل يوم الصبح وعاوزة أكمل يومي وأكمل في الحياة وفي دعم من أمي وأسرتي وزوجي.

تابع موقع تحيا مصر علي