عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريام كفارنة: الجمهور المصري ذواق.. ومستحيل إرضاء كل الناس في مسلسل الثمن

ريام كفارنة
ريام كفارنة

كشفت الفنانة السورية ريام كفارنة عن رأيها في ردود الأفعال على مسلسل الثمن، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم، مع الإعلامية إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ريام كفارنة في أسرار النجوم

وقالت ريام كفارنة: مبسوطة إن العمل تم متابعته في مصر والجمهور المصري مهم وذواق، ومبسوطة بتعرفه عليا من خلال دوري في مسلسل الثمن، وحقيقة مفيش شيء مشترك بيني وبين شخصيتي نور في المسلسل، ووجه الشبه ربما يكون في طريقة العصبية، ولكن طريقة تفكيرها تختلف عني كليا.

ريام كفارنة: صعب إرضاء كل الناس في مسلسل الثمن

وعن رضا الجمهور عن نهاية مسلسل الثمن قالت ريام كفارنة: إحنا بنتكلم عن مسلسل قوامه 90 حلقة فصعب بالتأكيد إرضاء الناس، وهذا هو العمل وشكله في النهاية، وقصة الحب الطويلة والمعاناة اللي يعيشها الأبطال، وكان رائع في تفاعل الجمهور معاه، وكنت بحاول طوال فترة المسلسل أبرر شخصيتي من بكائها الكثير وتحولاتها ما بين الحب والكره للبطلة سارة.

أما عما حمسها للمشاركة في مسلسل الثمن، قالت: في البداية بعد معرفتي بفكرة العمل أحببت العمل فيه، وتحمست بعد معرفتي بشركة الإنتاج ومخرج العمل، وبردو باسل الخياط هو بطل العمل فهو أكثر شيء حمسني، وهو من الممثلين المفضلين عندي وبحب تجربته الفنية.

واضافت: ولما قابلته أحببته أكثر وكان وجوده سند حقيقي وشعرت أني محمية فنيا وغير فنيا، هو أستاذ في شغله ومحترم، ولم يكن هناك مساحة كبيرة تجمعنا في العمل، ولكن في الكواليس أكد لي أنه إنسان محترم جدا، هو يبحث ويشتغل على نفسه كإنسان وممثل ويطور نفسه، وهذا شيء أحترمه وأحاول التعلم منه.

أخر أعمال ريام كفارنة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ريام كفارنة مسلسل الثمن، الذي تدور أحداثه حول تلجأ الأرملة سارة لخيارها الوحيد المتبقي لتغطية تكاليف علاج ابنها إبراهيم من السرطان، فتوافق على قضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة زين مقابل مبلغ من المال.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: باسل خياط، نيقولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد، رندة كعدي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج فكرت قاضي.

تابع موقع تحيا مصر علي