عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون راحة.. الأهلي يستعد لمباراة المقاولون العرب بالدوري

تحيا مصر

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب في الدوري، مساء اليوم الجمعة، وذلك بعد خوض لقاء القمة بالأمس أمام نادي الزمالك.

مباراة الأهلي والزمالك 

ويتواجه الأهلي أمام المقاولون العرب، في تمام الثامنة والنصف مساء الأحد المقبل الموافق 16 من يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الأهلي، هذا اللقاء منتشيًا من بعد فوزه في لقاء القمة بالأمس أمام نادي الزمالك، برباعية مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس.

واعتلى المارد الأحمر، جدول ترتيب الدوري برصيد 78، من إجمالي فوزه في 24 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

معوض: عبدالمنعم افضل مدافع مصري ولكن لا يعجبني تصرفاته.. وفخر الدين مكسب للزمالك

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن سر تفوق النادي الأهلي هو قيام كل فرد داخل المنظومة بدوره سواء إدارة أو جهاز فني أو لاعبين، مشيرا إلى أن الموسم الحالي (استثنائي) بكل المقاييس.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "الأهلي لم يكن في حالته خلال الشوط الثاني حتى الدقيقة 75، ولكن في الربع ساعة الأخيرة استفاق الفريق، وتركيز اللاعبين كان قليل بعد الهدف الثالث، وظهرت حالة تراخي واستهتار واضحة على اللاعبين، الهدف الثالث كان في صالح الزمالك الذي كان يهدف لتقليل الفارق".

وأضاف: "لابد من إراحة لاعبي الأهلي بعد موسم طويل وشاق، الجميع شاهد تفوق الفريق بعد قرار الموسم الماضي باعطاء اللاعبين اجازة".

وأكمل: "محمد عبدالمنعم احسن مدافع في مصر، لكن بعض التصرفات من جانبه لا تُعجبني، كما أنه يظهر في بعض الأحيان بحالة استهتار شديدة، هذه الأمور في كرة القدم غير جيدة".

وأتم: "فخر الدين بن يوسف لاعب جيد وافضل من لاعبين كثير تعاقد معهم الزمالك، وكان جيدا في الاسماعيلي وعندما يشارك في بيراميدز يظهر بمستوى طيب، وهو مختلف عن لاكاي تماما، لكنه سيكون صفقة مجانية وهذه ميزة ومفيد للزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي