عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| دياب: أجواء وكواليس تحت الوصاية كانت صعبة وربنا بيكرمني عشان بجتهد

دياب
دياب

تحدث الفنان والمطرب دياب عن كواليس تصوير مسلسل تحت الوصاية، والذي عرض في سباق شهر رمضان 2023 وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، وخاض بطولته إلى جانبه الفنانة منى زكي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات دياب بعد تكريم مسلسل تحت الوصاية من القومي لحقوق الانسان

تصريحات دياب لـ تحيا مصر

وقال دياب خلال لقائه بـ موقع تحيا مصر على هامش حفل تكريم المجلس القومي لحقوق الإنسان لصناع الدراما المقام في متحف الحضارة بمدينة الفسطاط: كواليس تصوير دوري في مسلسل تحت الوصاية كانت صعبة جدا وبذاكر وبجتهد في أدواري عشان كدة ربنا بيكرمني، احنا كنا بنصور في أجواء صعبة، ومشهد الحريق كان صعب جدا وخد وقت ومجهود كبير.

وعن تعرضه لانتقادات أو مواقف صعبة في الشارع بعد دوره في تحت الوصاية، قال دياب: الناس عاقلين مكنوش بيحدفوني بالطوب يعني

 حفل تكريم المجلس القومي لحقوق الإنسان لصناع الدراما

ويذكر، أنه حرص على حضور الحفل كلا من النجوم الفنانة سميرة أحمد والفنان جمال سليمان، والفنانة حنان سليمان والفنان دياب والفنانة سلمى أبو ضيف، والمخرج جمال العدل، والفنان حمزة العيلي والاعلامي معتز الدمرداش وعدد أخر من صناع الدراما والمنتجين.

تفاصيل مسلسل تحت الوصاية

هذا وتدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول حنان منى زكي وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

ويعد مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

تابع موقع تحيا مصر علي