عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف مواعيد مسلسل المدار التركي.. تفاصيل

مسلسل المدار التركي
مسلسل المدار التركي

مواعيد مسلسل المدار التركي.. تزداد معدلات بحث الجمهور خلال الفترة الأخير عن مواعيد مسلسل المدار التركي، الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم مواعيد مسلسل المدار التركي

ويبدأ الجمهور في البحث عن مواعيد مسلسل المدار التركي الذي نجح أن يجذب الجمهور إليه خلال الفترة الأخيرة، خاصةَ أنه من المسلسلات التركية الذي استقطب عدد هائل من الجمهور من خلال قصته المميزة وأحداثه السريعة والمتطورة وأبطاله النجوم.

مواعيد مسلسل المدار التركي 

ويرغب عدد من الجمهور في معرفة مواعيد مسلسل المدار التركي بعد عرض أولى حلقاته التي أبهرت الجمهور، وجعلت البعض يتسأل عن تفاصيل المسلسل.

ويعرض مسلسل المدار التركي يوم الثلاثاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وذلك عبر قناة kanal D.

أحداث مسلسل المدار التركي

وتدور أحداث مسلسل المدار التركي حول فتاة تخطط للذهاب إلى الجامعة، وفي الإجازة تعمل على صنع الآلات الموسيقية، وتضطرها الظروف مغادرة إسطنبول والعودة للعيش مع أسرتها في بلدة فوتشا بمقاطفة أزمير.

ثم تنقلب حياتها رأسًا على عقب، وذلك حينما تلتقى بمدربًا يعمل في إحدى النوادي الرياضية ويجعلها تغير نظراتها في الحياة.

أبطال مسلسل المدار التركي

ويضم مسلسل الدار التركي عدد كبير من نجوم الفن  في تركيا ومنهم: إيمرة كاناي، نازلي شتين، معمر طالي، أحمد فارلي، أوجون كابتانوغلو، مسعود يلماز، أوموت كايا، سمية أيدوغان، ألكو هلال شفتشي.

أزمة مسلسل المدار التركي 

ومن جانب آخر، كان قد أثار مسلسل المدار التركي الجدل قبل عرضه، وذلك بعدما تم حذف جميع ما تم تصويره من قبل في المسلسل وذلك لأنه لم ينال شركة الإنتاج.

ومن قم أعادت الشركة المنتجة للمسلسل تغيير المخرج إلى سردار وهو مخرج مسلسل وجع القلب، بالإضافة إلى تغيير كتاب العمل وأصبحت الكاتبة إيبرو حاجي أوغلو بدلًا من نوراي أوسلو.

جوائز مسلسل المدار التركي

وسبق وحصل مسلسل المدار التركي 
الذي تم تصوير في فوتشا في أزمير على جائزة  MIPCOM CANNES Diversify TV Awards في مهرجان كان وذلك في عام 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي