عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة مثيرة.. أول ظهور لـ نسرين طافش بعد طلاقها رسميا

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مجموعة صور جديدة لها خطفت من خلالها انظار الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احدث ظهور للفنانة نسرين طافش على انستجرام

نسرين طافش في أحدث ظهور لها

وظهرت نسرين طافش في الصور التي شاركتها بموقع انستجرام، بجامبسوت هوت شورت باللون البيج، أظهرت ملامح أنوثتها الطاغية مع وضع بعض لمسات المكياج الهادئة وتركت شعرها منسابا ليتناسب مع إطلالتها المثيرة.

نسرين طافش 
نسرين طافش 
نسرين طافش 

وعلقت نسرين طافش على الصورة، قائلة: احب ما اكون عليه، واحب نفسي، وسأكون دائما انا.

طلاق نسرين طافش

ويعد هذا الظهور الأول لنسرين طافش بعد إعلانها طلاقها رسميا من الدكتور شريف شرقاوي المعالج بالطاقة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتبت عبر خاصية ستوري: لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.

وبعدها بساعات قليلة شارك شريف شرقاوي صورته مع فتاة من داخل الجيم عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: لا شيء أفضل من العودة إلى نفسك.

زواج نسرين طافش

يذكر، أنه في يوليو الماضي شاركت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في شهر يوليو الماضي، صورة ظهرت بها وفي يدها خاتم زواج، وعلقت عليه: "ما جمعه الله اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدى دائما وأبدا"، ولم تكشف وقتها عن هوية زوجها، وبعدها كشفت في تصريحات تليفزيونية عن هوية زوجها، فقالت: تزوجت من الدكتور شريف شرقاوي ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي علم من علوم الطاقة.

وأعلن شريف شرقاوي في شهر سبتمبر الماضي من نفس العام طلاقه منها، وذلك عندما فاجأت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "اعتزل ما يؤذيك"، ما جعل الجمهور يتنبأ بانفصالهم، واكد شريف شرقاوي هذه المرة الانفصال فكتب: تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر المهم السلام والاحترام.

تابع موقع تحيا مصر علي