عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرين سات تصدم جمهورها بظهورها على كرسي متحرك في المطار.. تعرف على السبب

بيرين سات _ أرشيفية
بيرين سات _ أرشيفية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة التركية بيرين سات، ظهرت خلاله وهي جالسة على كرسي متحرك ويقوم أحد العاملين بدفعها في المطار.

تحيا مصر يرصد ظهور بيرين سات على كرسي متحرك.

سبب ظهور بيرين سات على كرسي متحرك

و اقترب أحد الصحفيين منها وسألها عن سبب جلوسها على الكرسي، لترد عليه قائلة: "لقد لويت كاحلي.. أنا بخير".

ومن جانبه، تحدثت بيرين سات عن فكرة عمل فيلم سينمائي عن مسلسلها الشهير العشق الممنوع الذي حقق نجاحاً كبيراً.

تصريحات بيرين سات

وقالت بيرين سات : "أعرف فقط فرح زينب، أعتقد أنه سيكون مختلف جدا عما قدمناه، مضيفة: "أنا واثقة جدًا بأنه سيكون عمل رائع للغاية، أنا أدعمهم كثيرًا منذ أول يوم، سنرى الأحداث بتفسير مختلف من امرأة مختلفة، برأيي يجب أن لا تتوقعوا نفس الاحداث".

بيرين وكيفانتش يجتمعان معًا مرة أخرى في فيلم على الأرجح اسمه Aşıklar Bayramı   أو Last Call For Istanbul بالانجليزية، و لا استقرار بعد على اسم نهائي له.

وقيل أن الفيلم سيكون فيه مشاهد معبرة عن الحب الذي يجمع بينهما، والذي يأتي بعد 14 عامًا من المسلسل التلفزيوني Aşk-ı Memnu والمعروف عربيا باسم "العشق الممنوع ، من إخراج هلال سارال.

معلومات حول بيرين سات


ولدت «بيرين سات» في أنقرة، وخلال دراستها بالجامعة دخلت مسابقة نجوم تركيا وحصلت على المرتبة الثانية، وفي عام 2004 بدأت أولى أعمالها الفنية حيث قدمت مسلسل نعم هناك حب الموت، ثم أسند إليها دور البطولة في مسلسل حكاية سمر في 2006، لكن في عام 2011 كانت الحظ حليفها وقدمت دور «بيهتر» في مسلسل العشق الممنوع لتصنع به قاعدة جماهيرية عربية عريضة بعد دبلجة المسلسل بالعربية، وتصبح أشهر نجمة تركية عرفها العرب، وبعدها توالت الأعمال الفنية التركية والنجوم لكن كانت البداية قديماً مع بيرين سات.

تابع موقع تحيا مصر علي