عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين أمين وأحمد رزق.. أبرز حضور حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

أحمد رزق ونسرين أمين
أحمد رزق ونسرين أمين _ أرشيفية

حرص كلا من الفنان أحمد رزق والنجمة نسرين أمين على حضور حفل الهضبة عمرو دياب، الذي أُقيم مساء أمس الجمعة.

تحيا مصر يرصد حضور حفل عمرو دياب.

أحمد رزق يتألق في مسلسل حضرة العمدة

على الصعيد الآخر، تألق الفنان أحمد رزق في مسلسل «حضرة العمدة» الذي تقوم ببطولته الفنانة روبي، والذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم.

مسلسل «حضرة العمدة» بطولة روبي، محمود عبدالمغنى، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، بسمة، أحمد بدير، حسام داغر، ادوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، نهلة سلامة ومحمد الصاوى، إخراج عادل أديب، تأليف الكاتب إبراهيم عيسى.

قصة مسلسل حضرة العمدة

ويناقش المسلسل «قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع»

وتدور أحداث المسلسل حول سيدة تجتهد حتى تتولى منصب العمدة، وتحدث العديد من المواقف المختلفة لها، داخل القرية، وقبول المجتمع لهذا المنصب وكيفية حل المشاكل التي تواجهها.

وجدير بالذكر أن أحمد رزق، حقق نجاح واسع بمسلسل «القاهرة كابول» الذي عرض في 2021، وتعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية، هي الإعلامي ويجسده فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني ويجسده خالد الصاوي، وشخصية الإرهابي والذي يجسده طارق لطفي.

بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي، وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وشيرين، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

دور نسرين أمين في فيلم رهبة

من جانبه، قالت نسرين أمين خلال لقاءها مع برنامج the insiders عن فيلم رهبة: بعمل دور مطربة خلال أحداث العمل، وانا بحب الغناء عشان كدة معملناش اي تعديل على صوتي، واستمعت جدا بالشغل مع أحمد الفيشاوي واللي بيربطني بيه صداقة كبيرة من وقت طويل.

وتابعت حديثها: رهبة هو التعاون التاني بيني وبين أحمد الفيشاوي بعد ولاد رزق.

فيلم رهبة من بطولة سما إبراهيم والفنان السعودى محمد القس ومحمود البزاوى ومصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام، وإشراف عام يوسف أيمن، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق.

تابع موقع تحيا مصر علي