عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني رمزي يشيد بـ مسرحية سيدتي أنا: عرض مشرف ومجهود عظيم

هاني رمزي مع فريق
هاني رمزي مع فريق عمل مسرحية سيدتي أنا

حرص الفنان هاني رمزي على الإشادة بمسرحية سيدتي أنا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هاني رمزي عبر فيسبوك

وكتب هاني رمزي: بالأمس حضرت مسرحية سيدتي أنا، للمخرج المبدع محسن رزق وبطولة الرائعة داليا البحيري، ونضال الشافعي، وفريد النقراشي، ومحمد دسوقي، وكوكبة من نجوم مصر أستمتعت جدًا وعرض مشرف ومجهود عظيم ألف مبروك.

تصريحات هاني رمزي في مساء دي إم سي

وفي وقت سابق، أكد الفنان هاني رمزي على أنه هنا نية لتقديم جزء ثان من فيلم “غبي من فيه”، ولكن بشرط وجود سيناريو جيد، وذلك خلال لقاء له ببرنامج “مساء دي إم سي”.

حيث قال هاني رمزي: “مشروع تقديم جزء ثاني من فيلم غبي منه فيه قائم وهيفضل قائم إحنا فكرنا أكتر من مرة بسبب رحيل العظيم حسن حسني والعظيم طلعت زكريا والموضوع اتأجل قبل كده وبقى صعب”.

وتابع: “لكن هو قائم لغاية دلوقتي وأعتقد إن إحنا هناخد شخصية سلطان بطل غبي منه فيه في أحداث جديدة زي الأفلام الأجنبي ما بتعمل ولو اتكتب سيناريو لغبي منه فيه 2 حلو أوي أنا من تاني يوم هبدأ تصوير”.

هاني رمزي: معنديش مشكلة أطلع ضيف شرف لزمايلي

وكشف هاني رمزي: معنديش مانع أطلع ضيف شرف لزميلي في أعمالهم الفنية وبيبقى مجاملة لصحابي، وبتقدمي السبت تلاقي الحد ودي مجاملة

واستكمل: لو دوري في صعيدي في الجامعة الأمريكية صغير عادي والسيناريو لو أصر أن أبقى ضيف شرف مش هيبقى عندي مشكلة .

داليا البحيري في سيدتي أنا

وعلى صعيد آخر، تحدثت الفنانة داليا البحيري عن تشبيه مسرحيتها الجديدة سيدتي أنا بالمسرحية الكلاسيكية سيدتي الجميلة، وذلك من خلال خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

وقالت داليا البحيري: كل واحد كان بيجي يتفرج خصوصا نقاد كبار أو صحفيين يجوا يقوليلي احنا اتفاجئنا احنا كنا متخيلين أنكم هتعملوا حاجة شبه سيدتي الجميلة.

وتابعت: يا جماعة هي سيدتي الجميلة نفسها اللي عملها فؤاد المهندس وشويكار متاخدة من الأورجنال الأم، واحنا واخدين من المنبع، احنا مش بنقلد خالص سيدتي الجميلة لأن دا هيبقى غباء.

تابع موقع تحيا مصر علي