عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متوفر.. تردد قناة dmc دراما على النايل سات 2023 بالتفصيل

قناة dmc دراما
قناة dmc دراما

تردد قناة dmc دراما على النايل سات 2023.. ازدادت مؤشرات البحث في الفترة الأخيرة عن تردد قناة dmc دراما على النايل سات 2023، وذلك نظرًا للباقة المتنوعة التي تقدمها من أنجح الأعمال الدرامية، سواء الحديثة أو من الزمن الجميل، لذا سيرصد موقع تحيا مصر في هذا التقرير تفاصيل تردد قناة dmc دراما على النايل سات 2023.

تردد قناة dmc دراما على النايل سات 2023

يأتي تردد قناة dmc دراما على النايل سات 2023، كالآتي:

  • التردد: 12092 أو 11449
  • الاستقطاب: رأسي
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • معدل الترميز: 27500

الأعمال المعروضة على قناة dmc دراما

وفي نفس السياق، تعرض الكثير من الأعمال الدرامية المختلفة في الفترة الحالية عبر تردد قناة dmc دراما على النايل سات 2023، منها مسلسل حلوة الدنيا سكر، الذي تم طرحه عام 2021 خارج السباق الرمضاني، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هنا الزاهد، محمد الكيلاني، محمود عبد المغني، أحمد سلطان، محمد الشرنوبي، عمر الشناوي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أيمن الشايب، وإخراج خالد الحلفاوي.

وأيضًا من الأعمال التي تعرض على تردد قناة dmc دراما على النايل سات 2023 حاليًا مسلسل لعبة نيوتن، الذي تدور أحداثه حول سيدة حبلى تدعى “هنا” تقرر السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للإنجاب هناك، ومع تتابع الأحداث يقابلها العديد من العقبات التي قد تحول بينها وبين هدفها الرئيسي.

قناة dmc دراما ومسلسلات زمان

وبجانب الأعمال الدرامية الحديثة، فـ تردد قناة dmc دراما على النايل سات 2023 يعرض أيضًا عددًا من المسلسلات الدرامية من القرن الماضي، منها مسلسل زيزنيا الجزء الثاني، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يحيى الفخراني، هالة صدقي، فردوس عبد الحميد، هدى سلطان، جميل راتب، أبو بكر عزت، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج جمال عبد الحميد.

كما يعرض على تردد قناة dmc دراما على النايل سات 2023 مسلسل الرجل والحصان، من بطولة محمود مرسي، هدى سلطان، محمد رضا، مديحة سالم، فاطمة التابعي، إبراهيم عبد الرازق، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد جلال عبد القوي، ومن إخراج أحمد خضر.

تابع موقع تحيا مصر علي