عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحيفة سعودية: النصر السعودي يقترب من حسم صفقة ساديو ماني

تحيا مصر

يستعد نادي النصر السعودي لإعلان تعاقده مع النجم الدولي السنغالي، ساديو ماني، بعدما تحصل على الضوء الأخضر من الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونيخ الألماني، بشأن التفاوض مع نجمه، ويمتد عقد ماني مع بايرن حتى صيف 2025.

ما قالته صحيفة الرياضية السعودية

ووفقًا لـ صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن بايرن ميونيخ منح النصر الضوء الأخضر للتفاوض مع ساديو ماني، وأوضحت التقارير أن أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي في النصر عقد اجتماعًا مع الألماني بيورن بيزيمر، وكيل أعمال ساديو ماني في مدينة مايوركا الإسبانية من أجل التعرف على طلبات اللاعب.

وأشارت التقارير إلى أن بايرن ميونيخ حدد مبلغ 30 مليون يورو للموافقة على رحيل ماني لصفوف النصر.

وانضم ماني لصفوف بايرن ميونيخ الصيف الماضي وتوج بلقب كأس السوبر والدوري الألماني، الجناح البالغ 31 عامًا خاض 38 مباراة سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 6 في جميع المسابقات.

اقتراب ماني من السعودية

ويعتبر الدوري السعودي أبرز المهتمين بضم ساديو ماني، خاصة بعد استقدام عدد كبير من النجوم العالميين لدوري روشن، على رأسهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وكاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي، وغيرهم، ويعد أهلي جدة أبرز المهتمين بضم الدولي السنغالي، مع بعض أندية الدوري الإنجليزي، إلا أن تقارير سعودية أكدت توصل الأهلي لاتفاق معه.

ويرتبط ماني صاحب الـ31 عامًا بعقد مع بايرن ميونخ حتى 30 يونيو 2025، حيث انتقل إلى النادي الألماني قادما من ليفربول في الصيف الماضي بمبلغ 32 مليون يورو، ولعب 25 مباراة في الدوري الألماني سجل 7 أهداف وصنع 5.

تصريحات ساديو ماني

وأجرى لاعب ليفربول السابق حوارًا مع قناة "2stv" السنغالية أثناء إجازته في بلده، وتحدث عن موسمه مع بايرن ميونخ، وقال: "كان موسمًا معقدًا للغاية، لكنه يحدث أحيانًا في حياة الإنسان". 

وعن مشاجرته مع ساني قال ساديو ماني: "هذا النوع من المشاكل من الممكن أن يحدث، لكننا تمكنا من حل هذه المشكلة الصغيرة، من الجيد أننا نجحنا في حلها، لكن ربما لم تكن هذه هي الطريقة المناسبة، لكنها أصبحت من الماضي الآن".

تابع موقع تحيا مصر علي